نبيلة عبيد تعلن ندمها: عملت حاجات تكسف ولم أحقق شيئاً

السوسنة  - صدمت النجمة نبيلة عبيد كل متابعيها، بعد تصريحات لها، قالت فيها إنها تندم على كل الأفلام الجريئة التي أدتها. 

اقرأ ايضا: زهرة باب الحارة بصور غير معتادة.. وتعلّق: القلب أبصر من العين - شاهد

وأضافت عبيد في تصريحات تلفزيونية، أنها شعرت بالندم على تلك الافلام، وان هذا الاحساس جاءها بعد أن ادت دور البطولة في فيلم رابعة العدوية، منوهة الى أن أفلامها في تلك الفترة لم تحقق لها شيئاً. 

وقالت إن افلامها كانت "تكسف، مضيفة : "عند عودتي لمصر اكتشتفت أنني لم أحقق شيئا وأضعت وقتي في أفلام غير جيدة".

اقرأ ايضا: سلمى حايك تتخطى كل الحدود وتنشر صورة لها بوضع مُخل

وتابعت: "لذلك حاولت تغيير بعد عودتي وكانت روايات إحسان عبد القدوس بداية هذا التغيير".
 
ونبيلة عبيد هي ممثلة مصرية ولدت في حي شبرا أحد احياء القاهرة في أسرة متوسطة الحال، وقد شبت منذ الصغر على حب التمثيل ومشاهدة الأفلام التي كانت تعرض في سينما شبرا «بالاس» القريبة من منزلها في يوم الجمعة من كل اسبوع، وكان أول من اكتشفها هو المخرج عاطف سالم وقدمها في فيلم مافيش تفاهم والذي أدت فيه دورها ككومبارس صامت، ثم حصلت على أول بطولة مطلقة في فيلم رابعة العدوية للمخرج نيازي مصطفى. حصلت على الدكتوراه الفخرية من جامعة ويلز عن مجمل أعمالها.
 
اقرأ ايضا: دهشة الجماهير من عودة ويل سميث الى عمر العشرين
 
شهدت الفترة من منتصف سبيعينيات القرن العشرين و حتى نهاية تسعينيات القرن العشرين برزت كنجمة سينمائية حيث قدمت في تلك الفترة العديد من الأعمال التي لا تزال تعد من العلامات الفارقة في تاريخ السينما المصرية فلقبت في «نجمة مصر الأولى».
 
من افلامها مفيش غير كده، قصاقيص العشاق، امرأة تحت المراقبة، الآخر، المرأة والساطور، هدى ومعالي الوزير، عتبة الستات، كشف المستور، الغرقانة، توت توت، ديك البرابر والكثير من الافلام الاخرى التي لعبت فيها ادوار البطولة. 
 
اقرأ ايضا: ما سر الاختفاء المفاجيء لـ فيفي عبده ؟