سلمى حايك تتخطى كل الحدود وتنشر صورة لها بوضع مُخل

mainThumb

17-10-2019 03:57 AM

السوسنة  - صدمت النجمة المكسيكية من أصول عربية سلمى حايك متابعينها، بعد أن نشرت على حسابها على "انستغرام"، صوراً لها وهي عارية الظهر، خلال جلسة علاج إبر صينية. 

اقرأ ايضا: جميلة باب الحارة في فستان مفتوح يكشف فخذيها .. شاهد

وتعمّدت حايك أن تُظهر وجهها وأجزاء من مناطق حساسة من جسدها، لتثير الجدل أكثر بين المتابعين عن الغاية من نشر الصور وبهذه الوضعية. 
 
ولم تكتفي حايك بذلك بل علّقت على الصورة قائلة:“أنا ممتنة جداً لكم جميعاً على حبكم ودعمكم! لقد وصلت إلى 12 مليونا”. 
 
 
وتابعت: “إبرة للصحة والرفاهية تمثل كل مليون منكم”.
 
وأعلنت احتفالها مع هذه الصور بأن عدد متابعيها على "انستغرام" وصل الى 12 مليون متابع.
 
 
ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تظهر فيها حايك بهذا الشكل، فقد سبق وأن نشرت العديد من الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي وهي بوضعيات مخلّة بآلاداب، بالرغم من الإنتقادات التي تصلها. 
 
كما أنها لا تُضيع فرصة أن تخطف الأضواء في المناسبات والمحافل السينمائية الدولية، حيث صدمت النجمة العالمية الحضور في مهرجان "كان" السينمائي بدورته الاخيرة بإطلالتها الجريئة.
 
 
اذ ارتدت فستاناً كاشفاً على منطقة الصدر، الأمر الذي دفع العديد من المجلات العالمية بالتعليق على تلك الإطلالة ووصفها بالجريئة جداً.
 
وذاع صيت حايك بشكل واسع في هوليوود، اذ أطلق عليها متابعين ونقاد السينما لقب " قنبلة هوليوود" وذلك لإطلالاتها وادوارها الجريئة التي تقوم بها. 
 
 
وسلمى حايك هي ممثلة مكسيكية أمريكية وهي إبنة رجل أعمال مكسيكي من أصل لبناني سامي الحايك وأم مكسيكية من أصل أسباني.
 
بدأت حياتها الفنية بالعمل في الإعلانات التلفزيونية بالمكسيك وبعد أن حققت بعض النجاح انتقلت إلى لوس أنجلوس وبعد أن عملت بأدوار صغيرة في أفلام مختلفة بدأت سلمى تظهر كممثلة جيدة بعد دورها في فيلم (Desperado) عام 1995.
 
 
 وتعدّ سلمى هي أول ممثلة مكسيكية تصبح نجمة من نجوم هوليود بعد دورها الجريء في فيلم (From Dusk Till Dawn).
 
ولسلمى حايك طفل واحد من صديقها رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا أونري بينو، الذي انفصلت عنه في منتصف عام 2008 كما أوردت ذلك مجلة بيبول الأمريكية.
 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد