جريمتا قتل بنفس الوقت بسبب سيدة تدير شبكة دعارة - تفاصيل صادمة

جريمتا قتل بنفس الوقت بسبب سيدة تدير شبكة دعارة - تفاصيل صادمة

السوسنة  - إرتكبت سيدة في الأربعين من العمر جريمتي قتل في ذات الليلة، في قرية تلبانة بمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية بمصر، خلال تواجدها في منزلها، الذي تديره لأعمال الدعارة والجنس. 

اقرأ ايضا: أمي كرهتني لأني أكبر تجربة مروعة في حياتها

وفي تفاصيل القصة التي نشرتها صحيفة "مصراوي" أن السيدة وخلال إستقبالها لأحد الزبائن من أجل ممارسة الجنس، إكتشفت أن خاتم ذهب لها قد سرق، وقامت باستجواب الرجل الذي نفى معرفته بمكان الخاتم، مما دعاها الى الإستعانة برجل آخر من أجل ربط الزبون وتكميم فمه وضربه بشكل وحشي حتى يعترف.
 
ولم تتوقف السيدة عند هذا الحد بل أنها سجلت عملية تعذيب الرجل على هاتفها النقال، وأظهر الفيديو المُسجل لقطات مرعبة للرجل وهو يتعرض للضرب، فيما تقوم السيدة باستجوابه "فين الخاتم فين الخاتم". 
 
اقرأ ايضا: جريمة استغلال جنسي مروعة ضحيتها 100 طفل في بلد عربي
 
وقالت التحقيقات إنه في تلك الأثناء سمع أحد المارة من أمام المنزل صوتاً غريباً فقام بالتاكد وعندما شاهد عملية التعذيب من زجاج النافذة، اخبر اشخاصاً آخرين من سكان القرية، الذين قاموا باشعال النيران بالمنزل ومنع سيارات الإطفاء من اخماد الحريق. 
 
 وأصيب أهالي هذه القرية بحالة من الغضب بسبب مقطع الفيديو الذي يظهر شاباً وهو مقيد اليدين والقدمين من الخلف، ومكمم الفم، حتى لا يصدر صوتاً عالياً، فيما يظهر آخر، يمسك عصا غليظة ويعتدي عليه بالضرب.
 
وقامت السيدة بعد ذلك بطعن الرجل الذي كان يُعذب، ودفعت بالرجل الذي إستعانت به من النافذه حتى سقط ارضاً وتوفي على الفور .
 
اقرأ ايضا: مارست الجنس مع حبيبها ولم تعرف أنه فض بكارتها.. والصدمة ليلة الدخلة