جريمة استغلال جنسي مروعة ضحيتها 100 طفل في بلد عربي

mainThumb

17-10-2019 03:35 AM

السوسنة  -  في جريمة تقشعر لها الأبدان، أقدم عامل مغربي وآخر اسباني على إغتصاب أكثر من 100 طفل وإستغلالهم جنسياً والعمل على تسهيل عمليات الدعارة وبغاء الأطفال القصر، في مدينة مكناس. 

اقرأ ايضا: مارست الجنس مع حبيبها ولم تعرف أنه فض بكارتها.. والصدمة ليلة الدخلة

وقالت صحف مغربية، إن المحكمة قررت توقيف المجرمين بعد أن قاما بنشر فيديوهات إباحية لأطفال قصّر تقل اعمارهم عن 18 عاماً عبر الإنترنت من خلال مواقع الجنس.
 
وأضافت الصحف أن الجاني الأسباني وشريكة المغربي تم مراقبتهما بعد كمين من الشرطة في أحدى صالات الإنترنت ومعهما 3 أطفال وهم يشاهدون افلاماً إباحية عبر مواقع البورنو.
 
 
وقام مسؤول القاعة بعد مشاهد ذلك بإبلاغ رجال الأمن الذين بدورهم القوا القبض على الرجلين وتم توقيفهما لمدة 15 يومياً على ذمة التحقيقات، فيما تم نقل الاطفال الى المستشفى ودور الرعاية. 
 
وبينت التحقيقات القضائية، أن المتهمان اعتاداعلى اصطحاب اطفال قصر الى مقاهي الإنترنت لمشاهدة الأفلام الاباحية، إضافة الى إستغلال هؤلاء القصر والقيام بإغتصابهم وتصوير عمليات الإغتصاب، وتحميلها على مواقع الإباحه. 
 
 
كما كشفت التحقيقات أن المجرمان كانا يصوران  فيديوهات خلاعة لقصر مع بعضهم أو مع ثالث أكبر عمراً يقوم بممارسة الجنس معهم بشكل وحشي. 
 
وبعد المعاينة التقنية، التي أجريت على الهاتف المحمول الخاص بالإسباني، تبين أنه يحتوي على محادثات بينه وبين أشخاص، منهم من تبادل معهم صوراً إباحية، فضلاً عن فيديوهات خليعة توثق لقاصرين وقاصرات يمارس عليهم الجنس بطرق شاذة من طرف راشدين.
 
 
إلى جانب فيديوهات إباحية أخرى متعلقة بقاصرين يمارسون الجنس على بعضهم أو يمارس عليهم من الجنس طرف راشدين. 
 
كما تبيّن أن الإسباني تبادل مع المتهم الثاني المغربي صوراً لأطفال عراة من الأطراف العليا.
 
وتعتبر هذه الجريمة من أكثر الجرائم فضاعة في إنتهاك حقوق الأطفال في المغرب، حيث قالت التحقيقات إن الرجلان يقومان بهذا العمل منذ سنوات، الى ان تم القبض عليهما. 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد