9 طلقات نارية تستقبلها الأم من ابنتها..والقصة غريبة

9 طلقات نارية تستقبلها الأم من ابنتها..والقصة غريبة

السوسنة - قتلت الإبنة البالغة 14 عاماً امها  بحي الجدايل ببلدة القرقف شمال لبنان، ب 9 طلقات نارية توزعت بطلقة على القلب، واخري في زندها و3 في رجلها وما تبقى في بطنها، والسبب حسب ما قالت القاتلة بأن امها كانت دائماً ما تعنفها.

اقرأ ايضا:سبب ساخر لرجل يطلق أسد على عامل لديه

وبقيت القضية مجهولة القاتل في البداية، وجرى القول إن الجريمة قد تكون بدافع السرقة، هذا ما ارتأته قوات الامن  عندما عثرت على الأم غارقة في دمائها داخل منزلها وبجانبها المسدس المستخدم في الجريمة.
 
وتبينت الحقائق المروعة  بعد نحو 24 ساعة من الجريمة، أكدها مصدر أمني، أن الإبنة استغلت الظروف المحيطة من نوم اشقائها وخروج والدها من المنزل ، فحملت السلاح وتوجهت نحو والدتها لتصيبها ب 9 طلقات نارية، وثم ألقت المسدس على الاريكة في غرفة الجلوس وتسارعت الى منزل الجيران .

اقرأ ايضا:جريمتا قتل بنفس الوقت بسبب سيدة تدير شبكة دعارة - تفاصيل صادمة

اتصلت الجارة بزوجها لتخبره عن المأساة التي وقعت، فباشر زوجها الإتصال بزوج الضحية "علي الماضي" وبعد ذلك سارع الجميع إلى منزل المغدورة ليجدوها ممدَّدة على السرير غارقة في دمائها، وبعد التحقيق والرجوع الى الكاميرات تبين ان احدا لم يدخل الشقة او يخرج منها الا الطفلة التي سارعت الى الجيران، واعترفت خلال التحقيقات انها قتلت والدتها لأنها كانت تعاملها بطريقة سيئة وتستخدم العنف معها.
 
ويشار الى ان المسدس الذي أطلقت منه الابنة النار هو من عيار 9 ملم وفيه طلقات عيار 14 ملم.

اقرأ ايضا:أمي كرهتني لأني أكبر تجربة مروعة في حياتها