بالفيديو ..مواجهات عنيفة بين الشرطة وتجار المخدرات في المكسيك

بالفيديو ..مواجهات عنيفة بين الشرطة وتجار المخدرات في المكسيك

السوسنة - اعتقلت السلطات المكسيكية أحد أكبر تجار المخدرات في المكسيك .

إقرأ أيضاً : سيدة تحتجز ابنتها لسنتين في صندوق السيارة ..تفاصيل مؤلمة

وفي التفاصيل اعتقلت الشرطة أحد أبناء يواكيم "ال تشابو" غوزمان، المسجون في الولايات المتحدة بتهمة الاتجار بالمخدارات، إلى جانب ثلاثة أشخاص آخرين بعد عملية اطلاق النار.
 
واندلعت اشتباكات عنيفة تخللها اطلاق نار في مدينة كولياكان المكسيكية، بعد أن حددت قوات الأمن موقع المتهم أوفيديو غوزمان لوبيز.
 
وصرح وزير الأمن المكسيكي "ألفونسو دورازو": إن ثلاثين (30) عنصرا من الحرس الوطني والجيش كانوا يقومون بدورية في عاصمة ولاية سينالوا، عندما جرى إطلاق النار عليهم من منزل، فردوا على الهجوم بإطلاق النار، ووجدوا أوفيديو داخل المنزل، الذي طوقته عناصر مدججة بالسلاح وأكثر عددا، فقررت السلطات تعليق العملية بحسب "يورونيوز".
 
ونقلاً عن وكالة رويترز أن المسلحين تمكنوا من تحرير ابن شابو من أيدي الشرطة.

إقرأ أيضاً : مصري يعتدي على طفل ؛ ليكشف حادث الاعتداء النقاب عن حوادث اخرى .
 
ودعت السلطات الأهالي إلى تجنب الخروج من بيوتهم في ظل تبادل إطلاق النار ، أما الأهالي الذين كانوا أمام المواجهات فقد فروا تاركين سياراتهم في الشوارع.
 
 
ويذكر أن  التشابو حكم عليه بالسجن مدى الحياة، بعد إدانته في وقت سابق. وهو يعد أقوى تاجر مخدرات في العالم، حيث دخل إلى الولايات المتحدة حاملاً  1200 طن من الكوكايين على الأقل على مدى 25 سنة، ورغم اعتقاله فإن المنظمة تواصل إيصال معظم المخدرات إلى الولايات المتحدة.
 
إقرأ أيضاً : بعد جلسة صفع ..مسنة تلقى حتفها على يد معالج فيزيائي
 
 المصدر : رويترز - ايرو نيوز