مي كساب: مخرج طلب مني ارتداء ملابس إغراء و رفضت - فيديو

مي كساب: مخرج طلب مني ارتداء ملابس إغراء و رفضت - فيديو

السوسنة  - خرجت النجمة المصرية مي كساب عن صمتها وكشفت اسراراً عديدة خلال تصوريها لفيلم "الطيب والشرس واللعوب" المشهور. 

اقرأ ايضا: بالفيديو .. نادين راسي في وسط مظاهرات لبنان «أنا جعت »

وقالت كساب خلال لقاء مع الاعلامية منى الشاذلي:" ان مخرج العمل كان يطلب مني ان ارتدي ملابس مغرية، لان الدور الذي كنت اقوم به هو الفتاة اللعوب. 

وأضافت كساب: "كنت أمثل فيلم الطيب والشرس واللعوب وواجهتني مشكلة كبيرة في الملابس .. المخرج لم يقتنع أن أؤدي دورة فتاة لعوب دون ملابس مثيرة".

اقرأ ايضا: سارة «باب الحارة » تعاود الإثارة من جديد.. صور

وبينت : "ظل يقول للناس في موقع التصوير الأستاذة دي مش عايزة تلبس ملابس إغراء،  وكنت أقول له إن الشخصية في الفيلم ليست لعوب حقيقية وإنما تتظاهر بذلك وبالتالي لا داعي لملابس الإغراء".
 
وتعتبر مي كساب واحدة من الممثلات المصريات الشهيرات، التي يغلب على اعمالها دور الفتاة الشعبية الراقية، وصاحبة الصوت المميز. 
 
وولدت في طنطا، نشأت وترعرت في أجواء عائلة عشقت الفن وأحبته وعلمته لأبنائها، وكانت المشجع الأول لها والداعم في بناء خطواتها الأولى، وقد درست الموسيقى في الكلية الموسيقية، وأحب الأساتذة صوتها وساعدوها على بناء خطواتها في عالم الفن، حصلت على البطولة المطلقة في مسلسل تامر وشوقية، الأمر الذي فتح أمامها أبواب الأعمال الدرامية والبطولات السينمائية, وفي عام 2015 تزوجت من المغني الشعبي أوكا.
 
ومن ابرز اعمالها الفنية في الافلام طلق صناعي خليج نعمة، بلطية العايمة، كباريه، بوبوس، بون سوارية، رسائل البحر، 365 يوم سعادة، حلم عزيز، حظ سعيد، كلبي دليلي، 8%، الفرح.