ياسمين صبري في اطلالة جريئة وفاتنة .. صور

ياسمين صبري في اطلالة جريئة وفاتنة .. صور
السوسنة - في صور لافتة لاقت تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت الفنانة الشهيرة ياسمين صبري باطلالة مثيرة وجاذبة للانوثة والقوام الرشيق .
 
ياسمين صبري ظهرت بحركات رياضية في جسد مشدود مستعرضة مؤخرتها، لاظهار جمالها امام الجمهور  على غرار نجمة تلفزيون الواقع الاميركية كيم كاردشيان التي تعتبر نفسها انها تملك أجمل مؤخرة في العالم وتظهر عارية احيانا لابراز مفاتن جمالها خاصة المؤخرة التي أمنّت عليها بملايين الدولارات .
 
اقرأ أيضا : ملك قورة تثير متابعينها بإطلالة ساحرة .. صور
 
ووجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات حادة الى الفنانة  ياسمين صبري، نتيجة هذه الصورة التي اعتبرها البعض انها لا تليق بها، خاصة انها تبرز مؤخرتها داعين الفنانة ياسمين صبري الى التركيز على الجوهر لا الشكل، الا انه في المقابل الاخر اعرب كثير من محبي ياسمين صبري عن ظهورها بهذا الشكل، معربين عن اعجابهم بوقامها الرشيق والمشدود، قائلين ان  هذا الجسد سيغيض الكثير من الحساد والمنافسين خاصة من الوسط الفني .
 
وجاءت الصور التي نشرتها ياسمين صبري على انستغرام  اثناء ممارستها الرياضة الصباحية، بحركات مختلفة، ابرزت مفاتن ورشاقة جسدها الجميل .
 
اقرأ أيضا : شاهد .. صراخ حليمة بولند بعد تمزق فستانها
 
يشار الى ان ياسمين صبري ولدت عام 1987، وقد اختيرت من ضمن أجمل مئة وجه في العالم لعام 2017 ، وهي الوحيد التي حازت على هذا اللقب في مصر .
 
وقد صعدت ياسمين صبري سريعا في مسيرتها الفنية، لما حققته من شهرة واسعة في العالم العربي .
 
اقرأ أيضا : سما المصري تطلب تسريب ليلة الدخلة .. تفاصيل
 
وتنتمي ياسمين صبري الى عائلة ثرية، وتزوجت في عام 2012 من طبيب مشهور يمتلك مستشفى في الاسكندرية بشكل سري، وانفصلت عنه في عام 2017 . ومنذ ذلك التاريخ بدأت الشائعات تصدر من هنا وهناك حول علاقاتها العاطفية .