العمايرة يفوز برئاسة نادي الاستقلال

العمايرة يفوز برئاسة نادي الاستقلال

عمان - السوسنة -  فاز علي العمايرة برئاسة نادي الاستقلال في الانتخابات التي جرت بحضور 56 عضوا من أصل 72، وبإشراف مديرية شباب العاصمة.

و فاز المرشح علي العمايرة برئاسة النادي للمرحلة القادمة بعد حصوله على 29 صوتا متقدما بفارق صوتين فقط على منافسه أيمن الفاعوري.
 
وتنافس 12 مرشحا على 8 مقاعد مخصصة لمجلس الإدارة حيث حصلت كل من الدكتورة منال بزادوغ والدكتورة غيداء أبو رمان على اعلى الأصوات (48 صوتا)، فيما ضمت الادارة الجديدة كذلك نايف النصر 33، محمد عابد شحادة 32، حاكم خريشة 32، أيات الزعبي 30، م. سامي الشوبكي 28، جمانة محمد 26 صوتا، بينما أعتبر كل من الدكتور عبد الفتاح البستاني 25، زينب الشاقلدي 25، غدير عبد الكريم 24 والمحامي عبود عبد الحليم 23 صوتا أعضاء إحتياط.
 
وكان الرئيس الجديد لنادي الاستقلال عبر عن سعادته بثقة الهيئة العامة مقدرا جهود الادارة السابقة برئاسة الدكتور حسين الجبور، مؤكدا ثقته بقدرة المجلس الجديد على إحداث نقلة نوعية في مسيرة النادي.
 
وأشرف على عملية الانتخاب في اجتماع الهئية العامة وفد مديرية شباب العاصمة الذي ضم السادة علي عبيدات، محمود الكيلاني، أنس القضاة، زياد جودة، وعبدالله الحويان.