اتحاد كرة اليد يصدر جدول مباريات كأس الاردن

mainThumb

22-10-2019 07:31 PM

عمان - السوسنة - اصدر اتحاد كرة اليد الجدول الكامل لبطولة كأس الأردن التي تقام وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، بمشاركة الفرق المصنفة بالدرجة الأولى والثانية.

إقرأ أيضاً : مركز سواقة بطل لخماسي مراكز الاصلاح والتأهيل

ويلتقي الخميس فريقا الأهلي ووادي السير عند الساعة الخامسة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، والتي تشهد ايضا لقاء القوقازي وأم جوزة الذي يبدأ عند الساعة السابعة مساء.
 
كما يلتقي فريقا عمان وساكب عند الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم الجمعة في صالة الأميرة سمية، فيما يلتقي السبت، فريقا كفرنجة ويرموك البقعة عند الساعة الرابعة مساء في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، وعند الساعة السادسة مساء يلتقي بذات الصالة فريقا الحسين إربد ويرموك الشونة.
 
وتشهد صالة الحسن بإربد الثلاثاء يوم 5 من الشهر المقبل المباراة التي تجمع بين فريقي كفرسوم والكتة عند الساعة السادسة مساء.
 
حامل اللقب فريق السلط يبدأ مشواره بالبطولة بلقاء الفائز من مباراة كفرنجة ويرموك البقعة، وذلك الثلاثاء 12 تشرين الثاني المقبل في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وبذات الوقت تشهد صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد المباراة التي تجمع بين فريقي العربي وصيف البطل والفائز من لقاء الكتة وكفرسوم.
 
وحدد الاتحاد ايضا لقاءات الأدوار النهائية والمباراة النهائية، حيث تم تحديد الملاعب التي ستقام عليها هذه المباريات وفق القرعة التي سحبت في وقت سابق.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد