4 الاف عميل بشبكة إباحية في الإسكندرية

4 الاف عميل بشبكة إباحية في الإسكندرية

 السوسنة - في سابقة غريبة من نوعها، تمكنت الاجهزة الأمنية المصرية من ضبط شخصين كانا يديران شبكة خاصة بالقنوات الإباحية في الاسكندرية.

اقرأ ايضا:بالفيديو .. سعودي يضرب ابنته بعنف أمام مدرستها !

وقالت الأجهزة الأمنية انها عثرت على الأدوات والأجهزة الخاصة التي تتعلق بالبث والإنتاج، حيث كانت تحتوي على 18 قناة اباحية منها 17 قناة يتم سرقة المحتوى الخاص بها من القنوات الفضائية بالاضافة الى المشفرة منها، وبيعها بواسطة جهاز استقبال "ريسيفر" بمبلغ بسيط، وانشاء تطبيق للشركة على أنظمة الهواتف الذكية وباشتراك سنوي مدفوع، وبيعه الى العملاء الذي بلغ عددهم 4 الاف عميل من مناطق مختلفة من العالم.
وتابعت الأجهزة الأمنية بأنها تمكنت من ضبط الشخصان وبرفقتهم 6 موظفين خدمة عملاء ودعم تقني وفني، بالإضافة الى ضبط العديد من الأدوات منها 4 أجهزة كمبيوتر وجهاز لاب توب تعمل كأجهزة استقبال إشارة و2500 نظارة تستخدم لمشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد ومجموعة من الهارد ديسك والفلاشات محمل عليها المحتوى المنسوخ والمقلد والأفلام الإباحية.
اقرأ ايضا:القت طفلها الرضيع للكلاب الضالة.. تفاصيل مروعة!
كما جرى ضبط كميات كبيرة من أدوية التخسيس والمكملات الغذائية التي يتم الإعلان والترويج لها من خلال القناة، وكمية من إيصالات التحويلات المالية التي يتم تحويلها للشركة.
فيما اودعت السلطات الأشخاص المتهمين الى النيابة العامة بتهمة إدارة شركة بدون ترخيص وبث الأفلام الإباحية من خلال قنواتها باستخدام الأجهزة المضبوطة.
اقرأ ايضا:زوجان يقضيان ليلة زفافهما في السجن!