جريمة وحشية في تركيا ...قتل والده وأحرق جثته والسبب صادم !

جريمة وحشية في تركيا ...قتل والده وأحرق جثته والسبب صادم !
السوسنة _ حنان رمضان _  أقدم شاب تركي ، يسكن في قرية " بايساري" ،  في حي " شيكتيلي" في تركيا  ، على ارتكاب جريمة جديدة ، تضاف الى سجل الجرائم الاسرية في البلاد ، حسبما ذكرت صحيفة " صباح " التركية .
 
وفي تفاصيل الحادثة ، فقد ذكرت الصحيفة انها حدثت في مدينة بورصا التركية ، التي تقع في شمال غرب الجمهورية التركية .
 
اقرا ايضا : أول ظهور لـ شيما الحاج بعد فضيحة الفيديوهات الإباحية ..صور 
 
وتابعت الصحيفة ان المجني عليه ،  كان يعمل راعيا للاغنام  ، وهو في العقد السادس من العمر ، فقد وقد ابلغت عائلته عن فقدانه ، مؤخرا  .  
 
وبعد ابلاغ الشرطة بدأت بحثا مكثفا ، على المجني عليه ، وبدأت قوات الدرك بالبحث عن المجني عليه ، حيث عثرت قوات الدرك على الجثة محترقة ، في منطقة للتنزه  .
 
 
وبعد التحريات و الفحوص والتحقيقات اللازمة ، تم تحديد هوية الجثة ، حيث اكدت الجهات المختصة ،  ان الجثة تعود للشخص المفقود ، الذي قدمت عائلته بلاغا بفقده . 
 
وقامت الشرطة فورا بفتح التحقيق ، بعد العثور على الجثة ، التي تعود للراعي الستيني ، وقد كشفت التحقيقات والتحريات ، ان القاتل هو ابن المجني عليه الشاب ، حيث اعترف انه قتل والده ، ثم اقدم على حرق جثته ؛ بسبب خلاف كان بينهما ، حيث قام المجني عليه ببيع غنم وعدد من خرافه ، مما ادى الى خلاف بينه وبين ابنه الجاني ، وقد دفع هذا الخلاف الابن أن يقتل اباه ويحرق جثته كما اعترف للشرطة . 
يذكر ان تركيا شهدت ارتفاعا كبيرا في عدد الجرائم  الاسرية في السنوات الاخيرة ، هي والعديد من دول المنطقة والعالم مثل مصر ،المغرب وبعض دول الاتحاد الاوروبي ، حيث تلعب الزيادة السكانية التي طرأت على الجمهورية التركية في العقدين
الاخير ين دورا مهما ، الى جانب تعدد جنسيات ساكني هذه المدن ، حسبما ذكر متخصصون في مجال علم الاجتماع .