بالصور.. سما المصري تثير الجدل بفستان فاضح وحجاب

بالصور.. سما المصري تثير الجدل بفستان فاضح وحجاب

 السوسنة - أثارت الفنانة الاستعراضية سما المصري جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ان رصدت وجودها الكاميرات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بنسخته 41 وهي مرتدية الحجاب.

اقرأ ايضا:بالصور.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستانها المكشوف

وعلقت سما المصري بحضورها للمهرجان على انها لم تتلقى أي دعوة لحضور المهرجان، وانما أصرت على الحضور بدعوة باسم شخص اخر، وقامت سما المصري ببث فيديو مباشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، متجاهلة في البث مهرجان القاهرة، فيما تحدثت في البث عن موضوع الحجاب فقط.
وقالت سما المصري في الفيديو بأنها سوف ترتدي ما تشاء، مبدية حريتها بارتداء الحجاب او خلعه قائلةً فيه: قالت: "مال الناس بيا ألبس حجاب أو أقلعه أنا حرة سيبوني في حالي بقى، دلوقتي يعملولي قضية ازدراء أديان علشان بارقص بالحجاب"، وأضافت بأنها لن ولم تهين الحجاب بكلام مسيء كما تفعل بعض الفنانات، ولم تذكر سما أي من الفنانات كانت تقصد.

اقرأ ايضا:طلاق سالي فؤاد بعد بكائها على الهواء مباشرة

وأضافت سما المصري الى قولها بأنها وحتى اللحظة، لا تعلم ما إذا كان الحجاب فرض على ال ام انه مجرد حرية، فيما بينت الفنانة بأنها قد اشترت جميع اطلالتها من محلات رخيصة في وسط البلد التي تقيم به.
وكانت الفنانة سما المصري قد شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، عدة صور لها لحظة مرورها على السجادة الحمراء، معلقة: "بمهرجان القاهرة السينمائي بالحجاب، هربت منهم ماحدش عرف يصورني من الصحفيين".

اقرأ ايضا:بالصور..حلا شيحة بفستان جريء في القاهرة

بسبب منعها من قبل الامن من المرور على السجادة الحمراء لأنها لا تحمل بطاقة دعوة، وظهرت في الصور وهي ترتدي الفستان والحجاب، حيث كانت العباءة ضيقة جداً، قبل ان تتلقى موجة واسعة من الانتقادات بسبب لبسها الغريب والغير مبرر حسب تعليقات متابعيها.
اقرأ ايضا:بالصور.. نانسي عجرم تصدم جمهورها بهذا الفستان