أم عصام باب الحارة تصدم جمهورها .. وتعلق بـ «آخ يا قلبي »

mainThumb

30-11-2019 09:08 PM

السوسنة - تداول رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي واخبار الفن صورة للفناة السروية الكبيرة صباح الجزائري هزت مشاعرهم وسببت لهم صدمة غير مسبوقة .

إقرأ ايضاً : بالصور .. حرب المشاهير تصل الى لطفية باب الحارة

وفي التفاصيل نشرت الفنانة السورية صباح الجزائري صورة لها وهي برفقة زوجها عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات – انستغرام – حيث انهالت عليها التعليقات بشكل غير مسبوق .
 
ونشرت الفنانة السورية صباح الجزائري الصورة وهي بالقرب من زوجها بشكل كبير وكانه تستعد لقبلة مع زوجها امام جميع المتابعين، مما اثار استغراب وصدمة للجماهير .
 
 
وعلقت الفنانة السورية صباح الجزائري على الصورة قائلة  "آخ يا قلبي"، وكانها تعبر عن مدى الحب والعشق الذي في قلبها لزوجها .
 
واطلت الفنانة السورية صباح الجزائري بابتسامةٍ هادئة ووجهٍ ناعم مملوء بالحب والحنان .
 
وتلقب الفنانة السورية صباح الجزائري بأميرة الفن و - بأم عصام في مسلسل - باب الحارة - في الوسط الفني الشامي الكبير .
 
الفنانة الكبيرة صباح الجزائري عاودت تمارس شبابها وصبيانها المملوء بالحب والحشمه، رغم كبر سنها لكنها ما زالت تطل على محبيها ومتابعينها بأجمل الإطلالات وكأنها في مقتبل عمرها، حاله كحال فنانة عشرينية في ريعان شبابها .
 
الفنانة السورية صباح الجزائري والتي قارب عمرها على الوصول لمنتصف الستينات ما زالت بجمالها ورقتها ونعومتها التي اعتدنا على الإعجاب والتغزل بها منذ دخولها العالم الفني.
 
ويذكر إلى ان الفنانة صباح الجزائري من مواليد 1955، وهي الأخت الصغرى للفنانة الشهيرة سامية الجزائري.
 
وستشارك الفنانة صباح الجزائري في أدوار عديدة وبطولية في رمضان القادم، حسب ما ذكرت بعض مكاتب الإنتاج والإخراج التلفزيوني .
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد