نجمة باب الحارة كما لم ترها من قبل .. صور

mainThumb

25-11-2019 11:47 AM

السوسنة - شرت نجمة باب الحارة سلاف فواخرجي والتي جسّدت شخصية جودي في مسلسل باب الحارة صورة لها على انستجرام عبر حسابها الخاص، وهي ما زالت طفلة ، وعنونت الصورة :" سوزان بنت خالتي وأنا".
 
الصورة التي نشرتها جودي باب الحارة  تحتوي لقطة من طفولة النجمة مع ابنة خالتها ،وحصدت هذه الصورة الكثير من التعليقات من معجبين سلاف الذين أشادوا بجمالها في صغرها.
وكتبت إحدى متابعات جودي باب الحارة :" قمر الله يحميكي بكل مراحل عمرك أنتِ جميلة الجميلات ربنا يحميكِ وتدوم هل الضحة.... يا عسل بشهده ".
 
سلاف فواخرجي التي عرفت بجمالها الفاتن الطبيعي ، شاركت في مسلسل باب الحارة في جزئه الثامن، وقدمت دور المحامية جودي، وهي محامية دمشقية درست الحقوق في فرنسا، وتعمل في الجامعة، وتمتلك مكتب محاماة، تساعد سكان باب الحارة في الحصول على حقوقهم، ويكون لها دور فعال في المسلسل ، وتحاول مرارًا وتكرارًا تغيير الفكر المتعصب، وتدعو الى الانفتاح الايجابي.
 
نجمة باب الحارة تثير ضجة بملابسها على البحر  !!..صو
 
ولم تشارك جودي باب الحارة في الجزء التاسع من المسلسل وأصدر مكتب الفنانة سلاف فواخرجي بيانا تعتذر فيه عن المشاركة في المسلسل :" آثرت الفنانة سلاف فواخرجي الاعتذار عن عدم المشاركة في الجزء التاسع من (باب الحارة)، الذي كان من المقرر أن تكون بطلةً رئيسية لأحداثه، بعدما حلّت ضيفةً على ثامن أجزائه بشخصية المحامية (جولي)، وشكّلت مشاركتها مفاجأة سارّة لجمهور السلسلة الشاميّة الشهيرة، وعنصر جذب لمتابعي الجزء الثامن، وإضافة حققت أثراً إيجابياً لدى المشاهدين».
 
من ناحية أخرى، شارك الفنانة سلاف فواخرجي في مسلسل " خط ساخن"  في مصر، ودخلت السباق الرمضاني الماضي في مسلسل " هوا أصفر".
 
وسلاف فواخرجي متزوجة من الفنان السوري وائل رمضان، منذ العام 1999، ولها منه وليها : حمزة وعلي، وهي من مواليد العام 1977.
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد