مديرية شباب عجلون تقيم عدة انشطة مع المراكز الشبابية

 مديرية شباب عجلون تقيم عدة انشطة مع المراكز الشبابية
السوسنة - نفذ مركز شابات الهاشميه ورشه بعنوان الصحه النفسيه لدى الشباب مع الاستاذ عادل المومني اخصائي نفسي وشعاع بني عطا.
 
ونفذ كل من مركز. شباب صخره ومركز شباب وشابات العيون دورة اصدقاء الشرطه وبطوله رياضيه (كرة القدم والشطرنج) لاعضاء المركز.
 
و نفذ مركز شباب عجلون مبادرة طاقه مش اعاقه نحن عيونكم مع المدربة عروب الزغول.
 
واستمرت جلسات الدروس الدينيه والرعايه الوالديه في مركز شابات صخره كل يوم اثنين وثلاثاء من كل اسبوع اضافه الي استمرا ر دورات اللغه الانجليزيه في كل من مركز شابات كفرنجه النموذجي وشابات عبين عبلين وشباب عبين واختتام دورة الحاسوب في مركز شابات كفرنجه.
 
 كما نفذ مركز شابات عبين عبلين جلسه توعويه بالتعاون مع مركز العدل حول الحمايه من العنف الاسري لاعضاء المراكز والمجتمع المحلي.
 
ونظم مركز شباب عنجره العديد من الانشطه والفعاليات والبرامج المختلفه بدءاً من تقيبم مشاريع حاضنات الابداع ونشاط الرياضيه من اجل الحمايه ومخاطر التجنيد الالكتروني والاجتماعات الدوريه مع القائد بشار المومني ورئيس المركز طلال خطاطبه مع اعضاء المركز الكشفيين واستمرا جلسات حاضنات الإبداع والابتكار مع المدربه دعاء هزايمه وتنفيذ مبادرة كن ريادي في مركز تنميه عنجره اضافه إلى تنفيذ معسكر صحي كشفي في منطقه عنجره لاعضاء المركز.
 
وتم افتتاح قاعه السلام التابعه لمركز شابات عجلون النموذجي واختتام برنامج عزم الشباب 
 
ونفذ مركز شباب عبين عبلين ندوه حول دور الامن العام في تحقيق السلم المجتمعي  
 
وعقد مركز شباب كفرنجه ورشه حول دور الشباب والمشاركه السياسيه مع الاستاذ علي عنانزه في قاع المركز اضافه الي بطوله خماسيه لكره القدم في صاله المجمع الرياضي.