قصة الطفلة عائشة التي زارها محمد بن زايد

قصة الطفلة عائشة التي زارها محمد بن زايد

السوسنة -  زار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات اليوم الإثنين، عائلة الطفلة عائشة محمد مشيط المزروعي.

 
وجاءت زيارة الشيخ محمد بن زايد للطفلة عائشة، بعد أن شاهد لها لقطات وهي تحاول السلام عليه أثناء استقباله ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مؤخرًا، في مقطع انتشر بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
اقرا ايضا : هكذا علّقت إيران على استقالة رئيس وزراء العراق
 
ونشر حساب محمد بن زايد على تويتر صورًا من زيارة منزل الطفلة عائشة المزورعي وعلّق عليه، قائلًا: ”زرت اليوم الطفلة عائشة محمد مشيط المزروعي وسعدت بالسلام عليها ولقاء أهلها“.
 
ولقيت زيارة الشيخ محمد بن زايد للطفلة استحسانًا لدى الإماراتيّين على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين حرص ولي عهد أبوظبي على زيارة الطفلة في بيتها ومقابلة أهلها لفتة تستحق الإشادة.
 
وكتبت الإعلامية الإماراتية أمل المسافري: ”حين يكون القائد #أباً… يا عسى تبطي سنينك وياعسى قدرك دوم عالي #محمد_بن_زايد يزور الطفلة #عائشة مشيط المزروعي بعد ان شاهد لها لقطات وهي تحاول السلام على سموه اثناء الاستقبال الرسمي للأمير #محمد_بن_سلمان”.
 
وشرحًا لقصة الطفلة مع الشيخ محمد بن زايد كتب تركي الأسمري: ”أثناء الاستقبال الرسمي للأمير محمد بن سلمان في أبوظبي، كان هناك طفلة إماراتية اسمها عائشة محمد مشيط المزروعي حاولت السلام على الشيخ محمد بن زايد ولكن لم ينتبه لها، وبعد أن شاهد الشيخ هذه اللقطات ذهب بنفسه لزيارتها في منزلهم. ما أعظم جبر الخواطر“.
 
اقرا أيضا : كم سنة تستغرق إعادة إعمار سوريا؟ هكذا اجاب الاسد