بالفيديو.. الفنانة مروة تثير الجدل بسبب قُبلة

 السوسنة - ظهرت الفنانة السعودية مروة سالم في فيديو قد اثار الجدل قامت بمشاركته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، حيث لم يعجب الفيديو الذي شاركته الفنانة بعض المتابعين الذين وصفوه بالتصرف الجريء.

اقرأ ايضا: زينة يازجي تحتفل بعيد زواجها برسالة رومانسية

وتضمن الفيديو قبلة من زوجها الكاتب مجمد سلامة، وحدث ذلك خلال تجولهما في السيارة داخل مدينة الرياض، وتدور احداث الفيديو بقيام زوجها بتقبيلها لتبتسم الفنانة مروة وتقول: "انتظرونا بعد شوية في الدراهة.. وتمنوا لنا الخبر السعيد.. والله أجواء البوليفارد تجنن لولا إنا إحنا في الرياض، كنت قولت إحنا في باريس".
 
ليلقى الفيديو الذي تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام من قبل أحد النشطاء، تفاعلاً واسعاً بعد ان اثار استياء البعض منهم ، حيث علق احد المتابعين قائلاً: "حجكم كنتوا كنت قبلتوا بعض في البيت" و"الاحتشام أدامكم الله".
 
والفنانة مروة هي إعلامية عرفت بصوتها المميز عبر إذاعة "مكس اف ام" ثم ذاعت شهرتها بحضور الكثير من الفعاليات الإعلامية في جدة، إلى جانب نشاطها الإلكتروني الفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتواصلها مع النشطاء، لتنتقل بعد ذلك إلى عالم الغناء بطرح أغنيتها الجديدة “عسل صافي“، التي انتشرت بقوة.
 
اقرأ ايضا: حميدة باب الحارة بفستان مثير للجدل .. شاهد
 
وقدمت مروة سالم أكثر من برنامج تلفزيوني قبل دخول عالم الغناء، ويأتي اهتمامها بالجانب الرياضي كونها نشأت في أسرة تعشق نادي الاتحاد، ووصفت نفسها في أكثر من حوار صحفي بأنها "اتحادية بالفطرة"، مشيرة إلى عشق أسرتها لنادي الاتحاد السعودي.
 
كما ذاعت شهرتها بعد إعلانها خبر خطوبتها على الإعلامي محمد سلامة، وهو باحث وناقد في الفن السعودي، حيث تلقت مروة التهنئة من قِبل الكثير من الفنانين والمشاهير العرب.
 
ولعل عمل زوجها محمد سلامة تسبب في الكثير من شهرتها، كونه يكتب في الكثير من القضايا الفنية، وأسس عددًا من المواقع الرسمية للمشاهير والفنانين، أبرزها موقع الفنان "طلال مداح"، وتبث من خلاله الأغاني القديمة والنادرة.