زينة يازجي تحتفل بعيد زواجها برسالة رومانسية

 زينة يازجي تحتفل بعيد زواجها برسالة رومانسية

08-12-2019 12:53 PM

السوسنة-وجهت الاعلامية زينة يازجي رسالة رومانسية الى زوجها الفنان عابد فهد، عبر حسابها على انستجرام، اضافة الى نشر صور تجمعهما معا.
 
و أرفق مع الصورتعليقا: «صاروا ١٧ سنة... دايما ودوما بحبك... وعيدا كمان ضلك عيد يا عابد، بالإذن من فيروز».
 
 
 
وتابعت: «كل سنة بكون احتفالنا مهرجان، هي السنة صادف مع مهرجان الأفلام القصيرة الذي أقيم بالجامعة الأميركية بدبي من تنظيم كلية محمد بن راشد للإعلام وشراكة مع أم بي سي، وعلت موسيقى ميشيل فاضل الرائعة لتملأ الأجواء فرحاً وفناً
 
وقلوبنا حباً».
 
و من الجدير بالذكر أن الاعلامية زينة يازجي حققت نجاحا كبيرا في المجال الاعلامي على الصعيد المحلي و العربي.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

الملك يلتقي الطفل شهم .. ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين

الأسواق الحرة الأردنية ترفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده

أوروبا تختنق تحت موجة حر تاريخية تودي بحياة المئات

تونج إيلي .. وادي "رابات" يجذب السياح بطبيعته البكر وآثاره التاريخية

توضيح ملابسات حادثة الموظفة التي حاولت اقتحام مكتب وزير السياحة

من يساعد لبنان على تجاوز اتفاق الإطار الثلاثي .. نحو سلام وأمن ممكن!.

الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس

ترحيب عربي باتفاق بيروت وتل أبيب ودعوات لانسحاب إسرائيلي كامل

جماهير الزرقاء تتأهب لدعم النشامى في لقائه مع الارجنتين

شهيد بغارة إسرائيلية على جنوب لبنان

ولي العهد يهنئ المنتخبين المصري والمغربي بتأهلهما إلى دور الـ32

وزير الشباب يتفقد جاهزية مواقع بث مباراة النشامى مع الأرجنتين

كاتس غداة توقيع اتفاق الإطار: إسرائيل تستعد لبقاء طويل جنوبي لبنان

كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة اعتباراً من الأحد

حجازين: الجهد الجماعي أثمر في تقديم صورة مشرقة عن الأردن في كأس العالم