أم تقتل إبنتها لسبب صادم

mainThumb

14-01-2020 10:34 AM

 السوسنة ـ وفقا لما ورد في صحيفة ”ميرور“ البريطانية ،اعترفت أم روسية  أمام المحكمة ، أنها قامت بقتل طفلتها التي يبلغ عمرها 3 سنوات من غير قصد؛ بعدما وتركتها في بيتها لفترة طويلة تقارب الأسبوع؛حتى تقوم بالمشاركة في سلسلة من الحفلات.

 
وتركت الأم  التي تدعى ماريا بلينكيناالتي يبلغ عمرها 21 سنة ابنتها  كريستينا التي حاولت تناول مسحوق الغسيل بسبب جوعها الشديد.
 
 
من جهتها ، قالت محكمة روسية ، إن الأم تركت طفلتها لفترة  أسبوع للاحتفال بعيد الحب في العام الماضي، حيث تم العثور على ابنتها بلا ملابس، بعدما توفيت  جوعا في شقة شديدة البرودة ومملوءة بالأوساخ، وكانت تناولت كمية قليلة  من الطعام الذي تركته لها أمها والذي كان يتمثل من الزبادي والدجاج والنقانق، كما وقامت بإيقاف  تشغيل المياه بعد تركها منزلها وترك ابنتها  لفترة طويلة تقارب الأسبوع.
 
وبعد مواصلة المحكمة للتحقيقات تبين أنه وجد الأطباء النفسيون ماريا بلينكينا عاقلة و مدركة تماما لكل ما فعلته، كما أنها أخبرت صديقتها أنها تركت ابنتها  مع خدمة الرعاية، حيث من المقرر أن يحكم عليها بالسجن لفترة تتراوح  من 8 إلى 20 عاما، في جريمة القتل القاسية لإبنتها.
 
وكانت ، جدة الطفلة تدعى إيرينا بلنكينا وعمرها  47 عاما ، عثرت على الطفلة  ميتة غندما قامت بزيارة لها لتهنئتها بعيد ميلادها، حيث أوضحت  أمام المحكمة، إن ابنتها كذبت عليها وعلى الجميع، وصدمتها بما فعلت ، مؤكدة أنها  ولو كانت تعلم  أن ابنتها تركت حفيدتها وحدها لأخذتها عندها.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد