عاجل

الصحة توضّح حول الاشتباه باصابة أردنية بالكورونا

مديرية شباب اربد تحتفل بعيد الشجرة ..صور

مديرية شباب اربد تحتفل بعيد الشجرة ..صور

السوسنة -  احتفلت مديرية شباب اربد الاربعاء بعيد الشجرة حيث رعى مدير شباب اربد جمال الزعبي احتفال مركزي شباب وشابات الشونة الشمالية بعيد الشجرة ( بصمة خضراء ) بحضور رؤساء اقسام وموظفي المديرية وذلك بمشاركة واسعة من المتطوعين والاعضاء والمجتمع المحلي بالاضافة الى مراكز شباب وشابات المزار الشمالي ومجمع الرمثا الرياضي ومجمع كفريوبا الرياضي حيث قامو المشاركين بزراعة ٥٠٠ غرسة من الاشجار الحرجية والمثمرة في الاحواض الزراعية .

 
هذا وجاء الاحتفال التي تنظمه وزارة الشباب مع وزارة الزراعة لتعزيز الاستدامة البيئية وزيادة الرقعة الخضراء والاهتمام بالارض .
 
ومن جانبه قال مدير شباب اربد تأتي مشاركتنا يوم الشجرة بهذه المناسبة لشعورنا باهمية هذا اليوم الوطني واهمية الشجرة وانطلاقا من اهتمام جلالة الملك بالشجرة والبيئة والوصول الى اردن اخضر حيث تكمن اهمية الشجرة بانها احد الموارد الطبيعية ويجب علينا زيادة المساحة الخضراء لنحافظ على التوازن البيئي والتي تعكس صورة جميلة عن الوطن ويدا بيد بهمة ابناء الوطن للسمو والرقي بالحفاظ على مقدرات الوطن .
 
واضاف الزعبي الى اهمية الغطاء النباتي الذي يعتبر رمزا للجمال والعطاء واهمية زراعة الاشجار تعتبر رمزا وطنيا تعزز قيم الولاء والانتماء لدى الشباب وذلك بمشاركتهم الواسعة في هذا اليوم العظيم .