رمضان يطلق أغنيته كازانوفا .. تفاصيل

رمضان يطلق أغنيته كازانوفا .. تفاصيل

 السوسنة ـ قام الفنان المصري محمد رمضان بإطلاق  فيديو كليب أغنيته "كازانوفا" التي ظهرت فيها لأول مرة مطربة شابة هي يسرا الجندي، بالإضافة إلى أن  محمد رمضان كان يبدو في الكليب على أنه رجل من أكبر العشاق يتفاخر بأنه له علاقات كثيرة مع النساء ولا يمكن لأحد منافسته.

 
اقرأ أيضا:صافيناز تفاجئ الجمهور بهذا التصرف .. شاهد
 
وكانت  الكلمات الأغنية تدور حول أن رمضان في الكليب كبير الحب وأن أكثر النساء ترغب لأن تكون في علاقة حب معه، متباهيًا بإسقاط الفتيات من حوله، إضافة إلى أنه يعجب بفتاة منهن يتعرف عليها ويخرجان معًا، ويظهر أن الأموال من الأمور التي تمكنه  في الحصول على ما يريد، كما يظهر في الكليب أن رمضان  يعتبر نفسه "التوب" وحتى "موناليزا" وقعت في حبه.
بالإضافة إلى أن رمضان  يبدوفي الكليب مختلفا عن  كليباته السابقة ، حيث أنه لم  يظهر بشخصه ومعه آخرون في كليب تمثيلي  ،معتمدا على تقنية "الرسوم المتحركة" حتى تصل رسالته من وراء الكليب في فكرة جديدة تعد الأولى من نوعها.
 
 والجدير بالذكر أن رمضان نشط  في مجال الغناء منذ حوالي عامين، بالإضافة لتمثيله في السينما والتلفزيون،وقام بإطلاق الكثير من الأغاني التي حققت نسب مشاهدة عالية.
يُذكر أيضا  أن أغاني محمد رمضان التي نشرها عبر قناته على "اليوتيوب" وصلت بكليب "كازانوفا" إلى 19 أغنية، والجدير ذكره أن  ديو أغنية "انساي" مع الفنان سعد لمجرد حقق نسب المشاهدة ونجاح كبير على "اليوتيوب" حيث وصل إلى 200 مشاهدة.
 
اقرأ أيضا:تصرفات شيرين تثير الشكوك حولها ..صور