طرح الدعوة الاستثماريّة لمشروع مدينة المجد السكنيّة

mainThumb

21-01-2020 03:19 PM

 السوسنة - وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز على طرح الدعوة الاستثماريّة للمحور الأول من البرنامج الوطني للإسكان، المتعلق بمشروع مدينة المجد السكنيّة في محافظة الزرقاء.

اقرأ ايضا: قريباً.. مصفاة بترول جديدة في الأردن

ويتضمن المحور الأول تنفيذ تجمعات سكانيّة متكاملة الخدمات على مراحل، لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة، على أراض مخدومة (مملوكة للمؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري) وذلك من خلال دعوة المستثمرين في القطاع الخاص الإسكاني للاستثمار في هذه الأراضي بمحافظات (الكرك، عمّان، الطفيلة، الزرقاء والمفرق).
 
 
وتكون المرحلة الأولى للمشروع ضمن مدينة المجد السكنيّة في محافظة الزرقاء؛ على أن تتم دراسة التغذية الراجعة وتقييمها، ليتم أخذها بعين الاعتبار عند طرح باقي الدعوات الاستثماريّة لجميع مشاريع المحور الأول (التجمّعات السكّانيّة) في المحافظات والمناطق الأخرى التي يشملها البرنامج.
 
ويتضمن المحور الثاني من البرنامج الوطني للإسكان توفير 1700 قطعة أرض سكنيّة مخدومة من مشاريع المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري في معظم محافظات المملكة، وذلك بتسهيلات وأسعار مناسبة للأسر التي لا يزيد دخلها عن 700 دينار شهرياً.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد