شاهد .. إطلالات نجمات خليجيات الجريئة التي أثارت الجدل

mainThumb

27-01-2020 10:18 AM

 السوسنة ـ أثارت إطلالات نجمات الخليج مؤخرا الجدل بعد ظهورهن بأزياء مكشوفة وضيقة وقصيرة  تخالف  النمط التقليدي للعبايات الخليجية، مما  أدى إلى تلقيهن الكثير من الانتقادات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 
 
فمنهن أطلن بملابس جريئة على البحر، والبعض اخترن أزياء سهرة بصدر مكشوف إلى حد كبير، وومنهن اعتمدن على الملابس الكاجوال بتصميمات لافتة ومكشوفة، ومما جعلهن يدافعن  عن أنفسهن ،حيث صدمت الفنانة الكويتية أمل العوضي الجمهور مؤخراً بملابس غير متوقعة، الأمر الذي دفعها للرد من خلال مقطع فيديو أكدت من خلاله أن العباءة ليست زياً رسمياً لنساء الكويت.
 
كما قامت من جهتها الفاشينيستا السعودية إلين سليمان بالدفاع عن نفسها، مشرة إلى أن اختيارها للإطلالات الجريئة لا يسيء للمملكة لأنها لا تمثل المملكة العربية السعودية وإنها تمثل نفسها فقط.
وأضافت هند القحطاني  التي تعيش في أمريكا والتي ردت على منتقديها بطريقة هجومية ،مضحة أنه لا أحد يستطيع إيذاءها أو المساس بها لأنها تقيمفي بلد تقدس الحريات الفردية.
ومن جهة أخرى تجاهلت بعض الفنانات الانتقادات ومن بينهم وعد السعودية والفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، والفنانة البحرينية الشابة حلا الترك التي ظهرت مؤخراً ملابس وإطلالة لا تناسب سنها إطلاقها كونها أتمت لتوها عامها الـ18.
 
 







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد