زينة تروي قصتها مع أحمدعز .. تفاصيل

mainThumb

27-01-2020 12:40 PM

 السوسنة ـ صرحت الفنانة المصرية زينة، إن قضيتها التي تتعلق  بزواجها من الفنان أحمد عز انتهت تماماً، وأنها أخذت حقها بالقانون.

 
 
وقامت زينة بتوجيه رسالة قوية إلى الفنان أحمد عز ، قائلة من خلالها: "بقول لأحمد عز.. المعجبين مش هيترحموا عليك لو مت، إنما عيالك اللى هما من صلبك هما اللى هيترجموا عليك".
 
وبينت الفنانة زينة، تفاصيل جديدة عن قصة زواجها بالفنان أحمد عز، قائلة بأنها تزوجت عرفى فى 15 يونيو عام 2012 بوجود أهلها،وبعد ذلك وسافروا أمريكا، حتى يتم توثيق الزواج العرفى فى القنصلية المصرية في أميركا،  وكان يريد منها أن تعتزل الوسط الفنى، وكان تنال عروض شغل كتيرة جدا فى ذلك الوقت.
وأكدت زينة أنها ذهبت إلى القنصلية المصرية فى الولايات الأمريكية لتوثيق عقد الزواج، حتى تتمكن من اصطحاب طفليها إلى مصر، مضيفة  حتى تستطيع العودة لمصر ومعها طفليها كان لا بد من توثيق يثبت أنهم من شخصوذلك من خلال إثبات الزواج مدنيا فى أمريكا،وأكدت إلى عودتهم لمصر من دون مشاكل ، واصفة  أحمد  بأنه "مش وحش".
وبينت زينة أنها تحبه منذ 10 سنوات  عندما جمعهما فيلم مذكرات مراهقة ، وقالت أنها حملت بطفليها  فى شهر 1 مارس 2013 ، وولدت فى شهر أكتوبر من نفس الشهر بأمريكا".
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد