تشكيل اللجان التي أمر بها الملك في العقبة

mainThumb

27-01-2020 07:57 PM

السوسنة - اكد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف احمد بخيت الانتهاء من تشكيل اللجان وفرق العمل التي امر بها جلالة الملك عبدالله الثاني في زيارته أمس للعقبة.

 
واضاف بخيت ان مجلس المفوضين انتهى اليوم وعلى الفور من تشكيل هذه اللجان بهدف تفعيل وتعزيز وتيرة العمل التي امر بها جلالة الملك واشتملت على اربعة محاور رئيسة هي السياحة والنقل والطاقة والاستثمار مؤكدا تشاركية القطاع الخاص في مختلف الصعد والقطاعات.
 
 
واكد ان هذه اللجان باشرت عملها اعتبارا من اليوم الاثنين وسيتم عرض نتائج عمل اللجان ومخرجاتها على جلالة الملك خلال زيارة جلالته المقبلة للعقبة في غضون شهر قادم او أقل.
 
وقال المهندس بخيت ان توجيهات جلالة الملك جاءت محفزة لنا ولكل المسؤولين في العقبة لنزيد الانجاز ولنعلي البنيان في كافة القطاعات وسنكون عند حسن ظن جلالة الملك بتنفيذ كافة التوجيهات الملكية منوها ان عدد السياح الذين تم استقطابهم عام 2019 بلغ 1،390مليون سائح وسنعمل على زيادة العدد الى 2 مليون سائح بما يعود على الاقتصاد الوطني بالنفع العام والتنمية الشاملة والمستدامة.
 
وكان جلالة الملك عبد الله الثاني امر امس خلال زيارة لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بتشكيل لجان مختصة في كافة القطاعات التنموية لتسريع وتيرة العمل مشددا جلالته على قطاع السياحة والنقل والطاقة والاستثمار.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد