عاجل

غرامة مالية او السجن لمن تثبت اصابته ويحاول التهربّ من الإجراءات الطبيّة

تربية لواء الجامعة تحتفل بيوم المحاربين القدامى

السوسنة - تحت رعاية مديرة التربية والتعليم للواء الجامعة الدكتورة فاطمة ابو حصوة احتفلت مديرية تربية و التعليم  للواء الجامعة  الأحد الموافق ٢/١٦ /٢٠٢٠ بمدرسة المروج الثانوية الشاملة للبنات بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين و المحاربين القدامى بحضور عدد من ممثلي المجتمع المحلي ومتقاعدين عسكريين و أولياء أمور و قسم النشاطات التربوية في المديرية .

و في بداية الاحتفال أستمع الحضور إلى السلام الملكي و آيات عطرة من الذكر الحكيم و تخلل الحفل قراءة الفاتحه عن ارواح شهداء الوطن . 
 
واكدت أبو حصوة في كلمة القتها أمام الحضور نيابةً عن وزير التربية والتعليم على دور المتقاعدين العسكريين و المحاربين القدامى و ثمنت الواجبات الكبيره للأجهزة الأمنية الساهرة على أمن الوطن والمواطن وعلى اعتزاز جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بهم . 
 
وقالت ابو حصوة ان هذا الحفل استذكار للتضحيات والبطولات في ميادين الكرامة التي خاضها جيشنا العربي ، في سبيل رفعة الوطن ، وتأكيداً على دور الجيش العربي في تعزيز المنجزات والمسيرة و مواصلة بناء الدولة الحديثة برخاء وبخطى ثابتة نحو الأمام ، مشيرة إلى أهمية هذا اليوم وما يحمله من معاني و دلالات تأكد على الدور الهام والمحوري لجيشنا العربي الذي بذل الغالي والنفيس في سبيل رفعته ، وما قدمه المحاربين القدامى من تضحيات تجسدت بأسمى معاني الولاء والانتماء للوطن وقائد الوطن . 
 
و تخلل الحفل معرضاً فنياً يبرز تضحيات الجيش العربي ، و محاضرات من قسم النشاطات التربوية بالمديرية مستذكرين به ميدان البطولة والشرف و التضحيات ، و فقرات وعروض متنوعة من مسابقات ثقافية و قصائد شعرية وأهازيج وطنية  تغنت بقائد الوطن و الجيش العربي قدمتها مرشدات و طالبات مدرسة المروج .