عاجل

كشف تفاصيل الوفاة الخامسة بكورونا في الأردن

اغتصاب فتاة بطريقة مروعة والفاعل يصدم الرأي العام

 اغتصاب فتاة بطريقة مروعة والفاعل يصدم الرأي العام
السوسنة – رجل مصري الجنسية انتهك حرمت منزله وأقدم على اغتصاب ابنته بوحشية، جريمة بشعة لا يمكن وصفها بأصعب الكلمات، لم يكن أبا وتجرد من إنسانيته أيضا وضع نفسه مكان الذئب واستخدم حجة سخيفة ليبرر فعلته فقال " كانت تلبس قصير ومغري ولم أستطيع التحمل خصوصا بعد انفصال زوجتي "أم الفتاة" عني". 
 
اقرأ أيضا : يغتصب ابنة زوجته حتى الموت.. تفاصيل صادمة
 
وعند اجراء التحقيق معه حاول هذا الثعلب الماكر أن يثير شفقتهم وقام بسرد تفاصيل الحادثة فقال "اعتديت جنسيا على ابنتي التي تبلغ من العمر 15 عاما أربع مرات وفي مناسبات مختلفة وبرغبة منها ولم اجبرها على ذلك بل كانت تتعمد ارتداء ملابس تثير غرائزه اثناء تواجده بالمنزل". 
 
ومن جهة أخرى اجري تحقيق بالواقعة مع الابنة والتي بدورها انكرت ما اتهمها والدها به وقال: "والدي تعدى جنسيا علي رغما عني وفوق ارادتي خصوصا انني أعيش معه بالمنزل بعد انفصال والدتي عنه".
 
اقرأ أيضا : في العراق ... فتاة تقتل والدتها نحرا بسبب كلمة
 
الا ان النيابة العامة قررت أن تتحقق من صحة المعلومات الواردة من الجاني والمجني عليها وقررت عرضهم على الطب الشرعي لمعرفة أن كانت قد تعرضت المجني عليها للاغتصاب ام لا.
 
وتوصلت تحريات المباحث الى أن الاب وهو الجاني أقدم على اغتصاب ابنته واعتدى عليه جنسيا لمدة عام بعده قررت الفتاة ابلاغ الشرطة وقامت الشرطة بدورها بعمل كمين له وتم ضبطه وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.
 
اقرأ أيضا : جريمة وحشية ..مصير مأساوي لهذه الحسناء والجاني زوجها