في جريمة صادمة .. أم تقتل طفلها لتتزوج عشيقها

mainThumb

20-02-2020 09:33 AM

 السوسنة ـ أقدمت أم شابة عشرينية على قتل طفلها الرضيع الذي يبلغ عمره عاما ونصف العام، ورمت بجثته في منطقة صخرية قبالة شواطئ ”ثايل“ في مدينة كانور بولاية كيرلا الساحلية جنوب الهند، حتى تستطيع البقاء مع عشيقها.

 
 
 وفقا لما ورد في صحيفة THE WEEK الهندية، أنه تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على الجانية الليلة الماضية، بعد يوم من ورد لها  بلاغا يشير إلى فقدان الطفل من بيت والدته، والذي عثِر على جثته الثلاثاء بالقرب من الشاطئ.
 
ووفقا لما ذكرته الشرطة في بيان صحفي، أنه عند استجواب والد الطفل براناف ووالدته سارانيا، تبين وجود تناقضات في أقوالهما، وعند فتشت الشرطة بيت الأم عُثِر على آثار مياه مالحة ورمال البحر في ملابسها.
 
وبالتحقيق مع الجانية الأم، اعترفت بجريمتها، وبأنها كانت تريد التخلص من طفلها حتى تعيش مع عشيقها، والذي اقترح عليها الزواج، عقب الانفصال عن زوجها نتيجة خلافاتهما الدائمة.
 
وأظهرت التحريات أن الجاني عليها كانت تعيش في بيت عائلتها قبل ارتكاب جريمتها، وفي الأحد الماضي اتصلت بزوجها براناف وتركت طفلها ينام مع والده، وذلك حتى تبعد الشبهات عنها عند قتله.
 
وفي ليلة الاثنين الماضي، أخذت  الجانية طفلها من والده، وتوجهت به نحو الشاطئ ثم ضربت رأسه بصخرة، وعندما بدأ الطفل في البكاء، خنقته حتى الموت، وتركت جثته بين الصخور.
 
 
 
لمتابعة السوسنة عبر تطبيق نبض:  إضغط هنا


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد