الملف صفر .. بوصلة متابعي التلفزيون الأردني

mainThumb

26-02-2020 09:25 PM

السوسنة -  في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة، يضبط متابعو التلفزيون الأردني بوصلتهم نحو أحدث ما يقدمه التلفزيون من برامج على شاشته الواسعة.

الملف صفر..الذي يقدمه الزميل محمد الجغبير، ذو الخبرة الواسعة في عالم التلفزة، تمكن بعد أربعة أسابيع من انطلاقته من جذب اهتمام المتابعين، بسبب حساسية القضايا التي يطرحها البرنامج.
 
 
فمن الاحتيال الالكتروني، كانت الحلقة الأولى من البرنامج، لتكشف عن الآليات التي يلجأ إليها المحتالون "العصريون" لشبكات التواصل الاجتماعي.
 
وفي حلقة كابوس النفايات الطبية، بجزئيها الأول والثاني، عرض الجغبير معلومات وحقائق عن آلية التعامل مع النفايات الطبية في الأردن التي تنذر بقنبلة موقوتة على الوطن والمواطن، كما تناولت الحلقة الاستهتار وقلة الرقابة على التعامل مع النفايات الطبية الناتجة عن الرعاية الصحية في المستشفيات.
 
 
أما الحلقة الرابعة، فتناولت فيها الجغبير وطاقم عمل البرنامج اساليب الاحتيال والخداع في ملف فحص المركبات.
 
وعرض البرنامج، الأساليب التي يلجأ إليها بعض أصحاب مراكز الفحص الفني لتزوير حال المركبة، وتقديمها بصورة جيدة للمشترين بخلاف حالها.
 
في الحلقة الأولى وما بعدها، كان الخبراء والمعنيون بالقضايا التي يطرحها البرنامج حاضرين، بالإضافة لتطبيق حالات واقعية على موضوع الحلقة، أعاد فيها الجغبير الصحافة الاستقصائية إلى شاشة التلفزيون الأردني.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد