عاجل

حالة الطقس ودرجات الحرارة المُتوقعة في الأردن حتى السبت

تفاصيل جاهة ديانا كرزون بالصور

السوسنة – انتشر خلال الأسبوع الماضي خبر عقد قرآن الفنانة الأردنية ديانا كرزون على الإعلامي الأردني معاذ العمري الامر الذي أحدث ضجة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
اقرأ أيضا : سما المصري تضررت بسبب الصين .. ماذا أصابها ؟
 
وتوجهت جاهة كبيرة من عشيرة العمري وعلى رأسها الإعلامي الأردني عصام العمري الذي قام بدوره بطلب يد الفنانة ديانا كرزون لابنه الإعلامي معاذ العمري ورحب الشيخ ابراهيم الشمايلة بالجاهة الكريمة وملبين طلبهم بالقبول وإشهار المصاهرة بين عشيرة العمري وآل كرزون.
 
وكان قد تراس الجاهة من آل العمري الإعلامي الأردني عصام العمري الذي قام بدوره بطلب يد الفنانة ديانا كرزون لابنه الإعلامي معاذ العمري  وقال : حيث يقول المولى تبارك وتعالى ﴿وَمِن آياتِهِ أَن خَلَقَ لَكُم مِن أَنفُسِكُم أَزواجًا لِتَسكُنوا إِلَيها وَجَعَلَ بَينَكُم مَوَدَّةً وَرَحمَةً إِنَّ في ذلِكَ لَآياتٍ لِقَومٍ يَتَفَكَّرونَ﴾ ليختتم بقوله اسأل الله أن يبارك زواجكما، وأن يبارك عليكما، وأن يجمع الله بينكما في خير.
 
ويشار الى أن الجاهة كانت مختصرة بحفل تلبيس الخواتم لأهل العروسين فقط.
 
ومن الجدير بالذكر ان الإعلامي معاذ العمري أردني الجنسية وهو من مواليد 1974 ويعمل مذيعا في قناة ميلودي الأردنية بالإضافة الى انه ناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهو ابن الإعلامي عصام العمري.
 
اقرأ أيضا : ميريام كلينك بفستان عاري الصدر.. شاهد