التعمري بديل محمد صلاح في ليفربول

mainThumb

11-03-2020 11:59 AM

السوسنة -  أوردت صحيفة "بليتشر ريبورت" الأميركية أن نادي ليفربول أرسل كشافين لمتابعة النجم الأردني الدولي موسى التعمري، الذي حاز على  أفضل لاعب في الدوري القبرصي لكرة القدم الموسم الماضي والذي قاد فريقه ليحظى بألقاب عديدة في الدوري الأوروبي.
 

اقرأ أيضا:حقيقة إصابة لاعب شهير بكورونا


وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يريد أن يعيد تجربة المصري محمد صلاح وإيجاد لاعب مهاري سريع يقدم الفائدة المرجوة للفريق، في ظل أن الجهاز الفني لا يستفيد من وجود اللاعب السويسري شاكيري الذي سيكون أكثر القلقين من أنباء اهتمام ليفربول بموسى التعمري.
 ويثير التعمري الملقب بـ"ميسي الأردن" اهتمام الفنيين في ليفربول الذين سيدرسون إمكاناته جيدا قبل إعطاء الضوء الأخضر للإدارة بالتفاوض معه رسميًا.

ووصفت "بليتشر ريبورت" التعمري بأنه أحد أفضل المواهب الواعدة في عالم كرة القدم خلال الفترة الحالية، في وقت يشبّه الجمهور أسلوب لعبه بالنجم الهولندي آريين روبن لسرعة المراوغة والتصويبات، لكن لقبه في بلاده "ميسي الأردن" لمهاراته الفردية العالية وكثرة مراوغاته في المباراة الواحدة.

ولم يكن نادي ليفربول الوحيد المهتم بخدمات التعمري بل دخل على خط المتابعة عن كثب كشافون من أندية: مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند، وسط تكهنات بأن التعمري يسير على خطى محمد صلاح ومرشح للحلول مكانه في حال رحيل المصري، مع أفضلية البداية بسن مبكر إذ لم يتجاوز التعمري 22 عاماً.
 

اقرأ أيضا:تأجيل مباراة سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي


يذكر أن أندية أوروبا تنتظر الفرصة للانقضاض على صلاح والحصول على خدماته وخصوصا ريال مدريد الاسباني الذي أعربت تقارير إسبانية برغبة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع "الملك المصري".

 يمتلك التعمري هدفين في تصفيات دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي، وخاض أول مباراة مع منتخب الأردن بعمر 17 سنة بمجموع مباريات 32. میسي الأردن" بدیلاً لمحمد صلاح في لیفربول!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد