بالفيديو .. إزدحام وإرتباك وتوتر بين المسافرين في المطار

mainThumb

16-03-2020 01:36 PM

 خاص - السوسنة- اشتكى عدد كبير من المسافرين القادمين عبر مطار الملكة علياء الدولي في عمان، من تأخير دخولهم واجراءات الانتظار لاستكمال الفحص ما تسبب لهم بإرباك خاصة عند تفاجئهم بالاجراءات المتخذة من قبل الجهات المعنية.

وشملت الاجراءات بحسب فيديو ورد "للسوسنة"، فرض حجر صحي إجباري على جميع القادمين ومرافقتهم الى فنادق مخصصة حددتها الحكومة في منطقة البحر الميت والعاصمة عمان، يخضعون خلالها للإجراءات الصحية التي تعتمدها وزارة الصحة.

إقرأ أيضا: هل سيطبق قانون الدفاع والطوارئ في الأردن ؟

وبحسب مشاهدة الفيديو المرفق، ظهر حالة من الصدمة والذهول على المسافرين القادمين عند إبلاغهم من قبل موظف يبدو انه يعمل لدى وزارة الصحة بأنه سيتم اصطحابهم الى فنادق في البحر الميت، كما لوحظ وجود جنسيات متعددة بين القادمين في مطار الملكة علياء.

وكإجراء صحي احترازي، منعت التعليمات الحكومية استقبال القادمين عبر المطارات والمعابر الحدودية من قبل عائلاتهم أو أي شخص كان اعتبارا من يوم الاثنين ، ولن يسمح بالتواجد في المطارات والمعابر الحدودية إلا للأشخاص المخولين بذلك، حيث سيتم نقل القادمين الى المملكة بحافلات خاصة الى فنادق بمنطقة البحر الميت او الى مراكز الحجر الصحي مباشرة بحسب ما تستدعي الحالة الصحية.

إقرأ أيضا: مطار العقبة يعلق جميع الرحلات الجوية

يذكر أن، وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة أعلن في وقت سابق اليوم، إجراءات حكومية صحية احترازية إضافية يبدأ تنفيذها فورا لمنع انتشار العدوى وحماية صحة المواطنين والقادمين. 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد