عاجل

نتائج فحص المرضى المخالطين للطبيب المصاب بكورونا

اغرب قضية اغتصاب.. إتهام فتاة باغتصاب طفلة

 السوسنة - في حادثة غريبة وسابقة من نوعها، وهذه المرة تتعلق الجريمة باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 10 أعوام في المغرب، اذ انها تعاني من بعض الصعوبات في النطق، لكن الجاني هذه المرة ليس رجلاً.. انما فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً واخيها الذي يبلغ من العمر 12 عاما.

 
اقرأ ايضا: اغتصاب جماعي لسيدة مصرية أمام طفلتها.. تفاصيل
 
وفي تفاصيل القضية، حيث طالب حقوقيون بإعادة فتح القضية، بالإضافة الى الاستماع نم طرفي الحادثة والشهود، بالإضافة الى توفر الاعذار الطبية اللازمة والتي تثبت تعرض الفتاة الصغيرة الى التعنيف.
 
اما تفاصيل الحادثة، حيث الامر هنا يتعلق بأسرتين تعيشان في نفس المنزل، في الوقت التي كانت في احدى طفلات الاسرة تعاني من صعوبات في التعلم فما وجد من اسرتها الى ان تطلب المساعدة من ابنة جيرانهم والتي تبلغ من العمر 17 عاما ان تقوم بتقديم المساعدة لطفلتهم، خاصة ان الفتاة تجلس في البيت نفسه بدون أي عمل او دراسة.
 
الفتاة وافقت وبدأت تستقبل الطفلة لعدد من الشهور المتتالية، الا انها وحسب روايتها قالت بأن الطفلة لم تعد تأتي اليها خلال الأشهر التي تم تعنيف الطفلة الصغيرة بها، وهو ما نفاه والد الطفلة المعنفة.
 
اقرأ ايضا: استدرج خطيبته واغتصبها برفقة أصدقائه.. تفاصيل مروعة
 
والد الطفلة قال، انه في احد الأيام واثناء عمي اتصلت بي زوجتي وتطلب مني ان اسرع الى البيت لأجل امر هام بسبب وجود مشكلة كبيرة تتعلق بتعرض ابنتي ذات العشر سنوات للاعتداء.
 
وأضاف بأنه عندما وصل الى البيت قام بسؤال ابنته عما حدث لها، فأخبرته بأن ابنة جيرانهم هي من اعتدت عليها، فذهب الى الطبيب فما كان من الطبيب الا ان قال له بأن الطفلة مورس عليها نوع من العنف نتج عنه تعفن
من جانبه قال والد الفتاة المتهمة إن ما يروج من قبل الأسرة هو افتراء من العائلة الأخرى ، وقال ان ابنته التي تبلغ من العمر 17 عاما 
كانت بالفعل تساعد الطفلة لكن العائلة انتقلت الى مكان اخر قبل تعرض المجني عليها للتعنيف، فيما لم تعرف أي حقائق جديدة عن القضية حتى الان.