موظفو وزارة البيئة يتبرعون لدعم جهود وزارة الصحة

mainThumb

30-03-2020 01:54 PM

السوسنة - أعلن موظفو وزارة البيئة عن تبرعهم بمخصصاتهم من بدل الاقتناء والتنقلات عن شهر آذار الحالي لوزارة الصحة ولدعم جهود الدولة في مكافحة وباء كورونا والحد من انتشاره.

اقرأ ايضا: تفاصيل الوفاة الرابعة بكورونا في الاردن


وبين الموظفون في بيان اليوم الاثنين، ان هذه المبادرة تعبر عن الوعي الوطني لديهم بأهمية دعم المجهود الحكومي ودعم وزارة الصحة ماديا في مواجهة أعباء هذه المرحلة، وتجسيدا لروح المسؤولية وتقديرا للموقف العام في المملكة من حيث طبيعة الكلف المالية للإجراءات المشرفة التي بذلتها الدولة في سبيل حماية الوطن والمواطن من خلال جملة من الخطوات الهادفة إلى تنفيذ خطة شاملة للسيطرة على انتشار الفيروس.

اقرأ ايضا:الصحة للأردنيين: لا تلمسوا البضائع التي لا تريدون شراءها


واشادوا بالجهود النوعية للحكومة وما قدمته من إجراءات بالتعاون مع الأجهزة الطبية والأمنية والقوات المسلحة / الجيش العربي، بما يؤكد على قدرة الدولة الأردنية تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وما تمتلكه من نهج وخطة في مواجهة الأزمات وفق أعلى المستويات والمعايير.
من جهته عبر وزير البيئة الدكتور صالح الخرابشة عن شكره وتقديره لمبادرة موظفي الوزارة ولكل الجهود الوطنية التشاركية، داعيا الى ضرورة المشاركة من قبل مؤسسات القطاعين العام والخاص والمبادرة إلى دعم جهود الحكومة والقطاعات الطبية بمختلف أنواعها بكل ما يمكن لغايات تجاوز المرحلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد