مفاجأة للأردنيين .. تأجيل أقساط القروض البنكية ليست بالمجان !

mainThumb

06-05-2020 10:04 PM

السوسنة -   تحدث مدير دائرة حماية المستهلك المالي في البنك المركزي الدكتور وليد قصراوي  عن تأجيل دفع أقساط القروض البنكية  كاشفا عن مفاجأة لم يكن يعلمها الكثير من الاردنيين حيث بيّن أن تأجيل الاقساط يُرتّب فائدة إضافية للبنك على المواطن . 

وقال قصراوي إن البنك المركزي منح البنوك العاملة في الاردن فترة تأجيل لمدة سنة موضحا أن المواطنين الذين تعطلت اعمالهم او انخفضت رواتبهم وعليهم قروض للبنوك بإمكانهم ان يتقدموا بطلب تأجيل اقساط طيلة عام 2020 للبنوك التي اقترضوا منها .

مدير الخدمات: 18 عيادة و80 طبيباً وممرضة في مناطق الحجر بالبحر الميت

وأضاف قصراوي في حديث عبر أثير إذاعة صوت الغد مع الزميلة فرح يغمور ان قرار التأجيل هو قرار بنكي بالدرجة الاولى وليس إلزاما . 

قصة فيديو الدبكة بالحجر الصحي في البحر الميت وتعليق الحكومة

وقال قصراوي ان تأجيل اقساط البنوك يُكلّف المواطن موضحا أن  تأجيل القسط من موعده إلى آخر مدة القرض يرتّب عليه فائدة إضافية للبنوك .

لحكومة تدرس فتح المحافظات وعزل الأقاليم

واعتبر قصراوي ان تأجيل القرض يعتبر بمثابة دين جديد على المواطن قائلا : ان تأجيل قسط بقيمة 300 دينار من هذا الشهر الى ما بعد فترة سداد القرض يترتب عليه فائدة جديدة للبنك .  

الحكومة : حظر شامل الجمعة وتوضيح حول العيد

وفاجأ تصريح قصراوي عددا من نشطاء مواقع التواصل الذين اعتبروا ان البنوك هي المستفيدة من التأجيل ما دامت ستتقاضى فائدة إضافية من المواطنين . 

تفاصيل صادمة لجريمة هتك عرض في إربد ومصير الجاني

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد