الموت يُغيّب لين شيلتون

السوسنة - توفيت المخرجة والمؤلفة الأمريكية لين شيلتون بشكل مفاجئ، عن عمر ناهز 54 عاما، وأفادت التقارير بأن سبب الوفاة مضاعفات تتعلق بـ“اضطراب في الدم غير معروف“.

ولدت شيلتون عام 1965 في أوهايو، وهي مخرجة ومنتجة ومؤلفة أمريكية، تخرجت في جامعة واشنطن بعد أن درست الدراما، ثم انتقلت إلى نيويورك لتدرس الفنون البصرية في مانهاتن.

اغتصاب مروّع وجريمة قتل .. تفاصيل صادمة

بدأت حياتها المهنية كمونتير في عدة أفلام قصيرة، بعدها أصبحت مخرجة في عدة أفلام روائية طويلة، مثل: “ Your Sister’s Sister“، “ Humpday“.

العثور على جثة فنانة شهيرة داخل منزلها ..صور

بدأت شيلتون حياتها المهنية في السينما، في الثلاثينات من عمرها، وكانت شخصية رائدة في المشهد السينمائي المستقل، فضلا عن كونها مخرجة تلفزيونية شهيرة، للعديد من المسلسلات، مثل: ”Glow, Mad Men, Master of None, Fresh Off the Boat The Morning Show“ وأحدث مسلسلاتها كان “ Hulu drama Little Fires Everywhere“ بطولة ريس ويذرسبون.

رآها طفلها بوضع مخل مع جارها .. تفاصيل جريمة خيانة وقتل !

صدر فيلمها الأخير Sword of Trust عام 2019، وقام ببطولته مارك مارون.

وكتبت شيلتون لصحيفة الغارديان عام 2014: ”لم أبدأ في إخراج الأفلام الروائية حتى أصبح عمري 39 عاما، وعلى الرغم من ذلك، أعيش حياة تقليدية للغاية، لدي طفل وزوج في عمر الـ 49 عاما، أعيش حياة فنان، وزوجي هو المسؤول الأساسي عن طفلنا“.

هكذا أصبحت خيرية باب الحارة بعد زيادة وزنها ..شاهد وانصدم