النعيمي يطلع على خطة مدرسة لإنهاء العام الدراسي

السوسنة - تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، خلال زيارته اليوم الأربعاء، مديرية التربية والتعليم للواء وادي السير، الخدمات التي تقدمها المديرية للمراجعين.

 


كما اطلع الدكتور النعيمي، على مدى الالتزام بالتعليمات المحددة من قبل الحكومة لعودة العمل في القطاع العام، وتوفر شروط الصحة والسلامة العامة للموظفين والمراجعين وبما يحفظ سلامتهم.

 جابر يفند.. هذا الحديث هو استخفاف بعقول الاردنيين


وفي مدرسة مرج الحمام الأساسية، استمع وزير التربية خلال لقائه الهيئتين التدريسية والإدارية، لشرح حول خطة المدرسة لإنهاء العام الدراسي وفق التعليمات التي أعلنتها الوزارة من حيث إدخال البيانات وعلامات الطلبة.


كما زار الدكتور النعيمي، مركز تسليم بطاقات الجلوس للمشتركين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) للعام 2020 في مدرسة مرج الحمام، واطلع على آلية تسليم البطاقات للطلبة، مشيداً بالإجراءات المتبعة خلال عملية التسليم والتي تضمن سلامة الطلبة والمعلمين.

 وزير الصحة يوضح هذه المعلومات المغلوطة


وأعرب الدكتور النعيمي عن شكره لجميع العاملين في مديريات التربية والتعليم، والمعلمين في المدارس في مختلف مناطق المملكة، مشيداً بجهودهم في خدمة العملية التربوية واستمرار العملية التدريسية عن بُعد واستكمال متطلباتها للعام الدراسي الحالي.


كما أكد الوزير النعيمي، حرص الوزارة على استكمال جميع متطلبات الفصل الدراسي الثاني من خلال إجراء الاختبارات المدرسية لنهاية الفصل الدراسي الثاني، والتي تتم عن بُعد في ظل الظروف التي فرضتها جائحة كورونا في المملكة.