مشاركة أردنية في الدورات التدريبية للاتحاد العربي للكراتيه

السوسنة - شارك الأردن في الدورات التدريبية التي عقدها الاتحاد العربي للكراتيه عن بعد، واختتمت فعالياتها اخيرا .

 شويكة: دراسات لفتح المطار.. وتحديد موعد قرار فتح المطاعم


وأشار امين سر اتحاد الكراتيه عماد شموط ان المدير الفني للمنتخب الوطني للكراتيه محمد ابراهيم، شارك في الإشراف على دورة تأهيل المدربين التي عقدها الاتحاد العربي عبر تطبيق زووم .

كما اشرف ابراهيم على محاضرات للمدربين العرب تتعلق بأهمية التحليل والتخطيط في عالم التدريب، علما ان مدربين أردنيين شاركوا أيضا في الدورة في حضور أردني لافت.


واوضح شموط لوكالة الأنباء الأردنية، الاثنين أن مشاركة مدرب منتخب الكراتيه جاءت في إطار المحاضرات التي نظمها الاتحاد العربي للعبة عن بعد بسبب جائحة كورونا. وشهدت الفترة الاخيرة، تنظيم الاتحاد العربي للكراتيه دورتين لتأهيل المدربين استفاد منهما أكثر من 1600 مدرب من 17 دولة عربية من بينها الأردن.


وشارك في إعطاء المحاضرات رئيس لجنة المدربين بالاتحاد العربي سيد نصير، ورئيس اللجنة الفنية ايوب شكري، والمدير الفني الحالي للمنتخب السعودي ومدرب منتخب مصر السابق عبد الفتاح النجار حيث تحدث عن المهارة وطرق تطويرها، ومدرب المنتخب السعودي الكابتن علي الزهراني الحائز على ميدالية ذهبية في أولمبياد الشباب بالأرجنتين العام قبل الماضي والذي تحدث في محاضراته عن صناعة البطل الأولمبي، والخبير المتخصص في لعبة الكاتا الدكتور رضا يوسف .