تحويلات على طريق عمان- الزرقاء

السوسنة - أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان عن إجراء تحويلات على طريق عمان- الزرقاء ضمن أعمال مشروع الحافلات سريعة التردد بين عمان والزرقاء/الحزمة الأولى والثانية للمنطقة الواقعة ما بين المحطة وجسر عين غزال، اعتباراً من الخميس المقبل.


وسيكون مسار التحويلات للمنطقة الواقعة بين الزرقاء والمحطة، عبر الانحراف يمينا نحو حي أبو علياء وصولا الى مسجد القدومي، ثم الانحراف يسارا باتجاه المحطة أو يمينا باتجاه طبربور.

توضيح حكومي حول موسم الحج لهذا العام

أما المنطقة بين طبربور والزرقاء، يكون المسار من خلال الانحراف يمينا باتجاه إشارات المسلخ، ثم يسارا لسلوك الطريق المحاذي لمسار سكة الخط الحديدي الحجازي الأردني، وصولا إلى طريق "الاتوستراد" القائم بجانب محطة محروقات فلسطين.

ويكون المسار بين المحطة والزرقاء، من إشارات المسلخ والانحراف يمينا ثم يسارا لسلوك الطريق المحاذي لمسار سكة الخط الحديدي الحجازي الأردني، وصولا إلى طريق "الاتوستراد" القائم بجانب محطة محروقات فلسطين.

مصدر يكشف تفاصيل قرارات الرزاز المرتقبة

أما المنطقة الواقعة بين المحطة وطبربور، تأتي عبر سلوك طريق المسلخ، ثم يمينا، ثم يساراً، ليسلك الطريق المحاذي لمسار سكة الخط الحديدي الحجازي الأردني إلى ما بعد محطة التنقية، حيث ينحرف يسارا سالكا الجسر القوسي أو العودة نحو إشارة المسلخ باتجاة طبربور.

مستجدات احتجاجات أمريكا : ارتفاع عدد القتلى