عاجل

مستجدات كورونا في الاردن وتفاصيل الاصابات الجديدة

احدث اطلالات نانسي عجرم.. والجمهور يتفاعل بقوة.. صورة

السوسنة - نشرت الفنانة اللبنانية الاشهر على مستوى العربي او على مستوى العالم صورة جدسدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، ظهرت من خلالها وههي بكامل اناقتها.

شاهد.. نسرين طافش باطلالة مثيرة والجمهور: احذفي الصورة

وارتدت الفنانة في الصورة التي قامت بنشرها، بلوزة ذات اللون الابيض وهي مكشوفة الصدر والايدي، بالاضافة الي بنطال باللون الازرق والذي اتخذ الموضة الحصرية والذي سترونه بالصورة.

واعتمدت الفنانة نانسي الماكياج المناسب لاطلالتها البراقة والهادئة كما عودت الجمهور والمحبين عليها والتي بدت بكامل اناقتها.

فستان ميريام فارس يثير ضجة جمهورها.. شاهد

وعلقت نانسي على الصورة قائلة: "شكراً على كل شي يا صوت الفرح والإيجابية وحضور العالمي انتي اضفتي للفن العربي ما حدا قدر يقدم هالشي مميز هدف إنساني وفعل الخير ونشر المحبه والسلام وتقدمين الأفضل للناس وجمهورك انتي مش بس فنانه انتي سفيرة بكل مافي الكلمة من معناه والأهم انك تسعدين وبتحسي بغيرك وشايله هموم كيف تفرحين اللي حواليك ... شكراً على هذا العمل الاستثنائي وخطوة نجاح وتقدم غير مسبوق🙌🙌😍👑💙✌🎶🌟"

واثارت الصورة اعغجاب الكثير من محبي الفنانة نانسي عجرم والجمهور الخاص بها، اذ حصدت الصورة تفاعل واسع وكبير بعد ان نششرتها بدقائق قليلة.

ونانسي عجرم هي دائمة التواصل مع جمهورها حتى مع فترات الحجر الصحي بسبب كورونا الذي خيم على العالم اجمع.