ميسي ينتهك البروتوكول الصحي للدوري الإسباني

mainThumb

20-06-2020 07:57 PM

السوسنة - انتهك ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، بروتوكول الدوري الإسباني لتفادي إصابة اللاعبين بفيروس كورونا، بعد استئناف الليغا، عقب التعادل السلبي مع إشبيلية، مساء الجمعة، عندما استبدل قميصه مع أحد لاعبي الفريق المنافس في خرق واضح للبروتوكول الصحي.

وقال موقع Elespanol الإسباني، إن القائد الأرجنتيني كان يقف في الملعب عقب المباراة ويضع قميص أحد لاعبي الفريق المنافس على كتفه أثناء حديثه مع مواطنه إيفر بانيغا لاعب إشبيلية، الذي سينتقل إلى الشباب السعودي الموسم المقبل، في انتهاك صريح لعدم تبادل قمصان اللاعبين بعد نهاية المباريات.

توضيح مهم من النائب وفاء بني مصطفى حول ظهورها على قناة اسرائيلية

وينص بروتوكول الليغا في هذه الواقعة تسليم قمصان كافة لاعبي الفريق للأفراد الذين يعتنون بالمعدات الرياضية، والمسؤولين عن لفها في أكياس مطهرة.

على الرغم من أن ميسي في وقت لاحق كان بإمكانه تسليم قميص المنافس ليتم تطهيره مثل بقية أطقم فريقه، فإن البروتوكول يملي الخطوات التي يجب اتباعها.

جابر: ابني ليس ضمن الـ 140 طبيبا المعينيين في الصحة

ولم يكن انتهاك ميسي للبرتوكول الصحي الوحيد خلال الجولات الثلاث الأولى لليغا بعد استئناف المسابقة إثر توقف دام ثلاثة شهور بسبب جائحة فيروس كورونا حيث كانت هناك بالفعل محادثات دون مسافة أمان بين المدربين في المناطق الفنية.

وكذلك البدلاء يرمون الأقنعة على الأرض بعد صفارة النهاية وبالطبع اختراق أحد المشجعين لملعب ”سون مويكس“ خلال المباراة بين ريال مايوركا وبرشلونة ما يمثل خطأً فادحًا ضد البروتوكول في نظر خافيير تيباس، رئيس الليغا.

تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا في الاردن



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد