واتساب تطرح ميزة جديدة .. ما هي ؟

mainThumb

01-07-2020 08:44 AM

السوسنة - بعد أشهر من المحادثات والتجارب، قامت WhatsApp أخيرًا بإطلاق خدمة المدفوعات داخل التطبيق.

وبينت WhatsApp، في بيان نشرته على مدونتها، إن خدمة الدفع مجانية حاليًا للعملاء لاستخدامها بدون أي عمولة، ولكن الشركات ستدفع رسوم معالجة بنسبة 3.99%، وستعمل عن طريق رقم تعريف شخصي مكون من ستة أرقام أو بصمة لإكمال المعاملات.

أبل تحضّر مفاجأة مع هاتفها آيفون 12

ويمكنك استخدام الخدمة من خلال ربط حساب WhatsApp الخاص بك ببطاقة الائتمان Visa أو Mastercard، وقالت الشركة: «لقد قمنا ببناء نموذج مفتوح للترحيب بالمزيد من الشركاء في المستقبل».

ورفض متحدث باسم WhatsApp قول المزيد، عندما سُئل عن التفاصيل حول الخطط المستقبلية في ما قاله الرئيس التنفيذي لشركة Facebook Mark Zuckerberg، «هناك المزيد في المستقبل القريب!». ولكن نظرًا لارتباط الخدمة مع Facebook Pay، قد نرى خدمة المدفوعات في WhatsApp متوفرة في الأسواق التي تتوفر فيها Facebook Pay الآن، والتي تشمل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

وقال متحدث باسم Facebook: «نحن مستمرون في طرح تطبيق Facebook Pay على Facebook إلى المزيد من البلدان خارج الولايات المتحدة لتجارب الدفع الحالية، والتي تختلف باختلاف البلد، وقد تشمل تجارب مثل عمليات الشراء داخل الألعاب وجمع التبرعات». «كما قلنا سابقًا، هدفنا هو تقديم Facebook Pay إلى المزيد من الأشخاص والأماكن بمرور الوقت».

أمازون تكافئ موظفيها بمبلغ هائل



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد