أمريكا تمنع الطلاب الأجانب من البقاء على أراضيها

mainThumb

07-07-2020 07:42 PM

السوسنة - أفادت وسائل إعلام أمريكية، بأن سلطات الهجرة الأمريكية قررت منع الطلاب الأجانب من البقاء على أراضيها إذا كانوا مسجلين في مؤسسات تعليمية، بسبب وباء كوفيد، إعطاء حصصها التعليمية كاملة عبر الإنترنت عند استئناف العام الدراسي الخريف المقبل.


وأوضحت وسائل الإعلام، أن “شرطة الهجرة والجمارك” ،أكدت أن الطلاب الأجانب المقيمين في الولايات المتحدة والمسجلين في مثل هذه المؤسسات التعليمية “سيتعين عليهم مغادرة البلاد أو أخذ إجراءات أخرى، مثل الانتقال إلى كليات تشترط إلزامية الحضور شخصيا لمتابعة الدروس، من أجل المحافظة على وضعهم القانوني”،وفق موقع “الحرة”.

ماذا قال وزير الصحة عن فعالية كت كورونا الأردني ؟

وذكرت وسائل الإعلام، أن الإدارة أوضحت في بيان أن وزراة الخارجية لن تعطي تأشيرات جديدة وأن عناصر تنفيذ قوانين الهجرة والجمارك لن يسمحوا بدخول طلبة مسجلين في جامعات تقدم برامج تعليمية عن بعد فقط.

الجدير بالذكر أن إدارة الرئيس ترامب أجرت سلسلة من التغييرات على نظام الهجرة في الولايات المتحدة، مشيرة إلى جائحة كورونا التي أدت إلى منع وصول أعداد كبيرة من المهاجرين إلى البلاد، وفي الشهر الماضي، أصدر البيت الأبيض أمرا رئاسيا يحد بشكل كبير من الهجرة القانونية إلى الولايات المتحدة.

تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في الاردن



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد