حلا شيحة تحذف فيديوهاتها على التيك توك .. تفاصيل

السوسنة - اثارت الفنانة المصرية حلا شيحا جدلا كبيرا بين متابعيها حين فاجاتهم بحذف جميع مقاطع الفيديو التي سبق وبثتها عبر تطبيق ”التيك توك“، دون أن توضح سبب ذلك، وهو ما أثار حيرة وتساؤلات الجمهور، خاصة وأنها سبق ووعدت متابعيها بنشر مزيد من هذه المقاطع.

وحذفت شيحا جميع فيديوهاتها، واكتفت بترك مقطع فيديو واحد لها تظهر فيه أثناء جلسة تصوير وتم بثّه منذ شهر رمضان الماضي، وعلقت عليه قائلة ”الصمت أحسن كتير من الكلام“.

انتحار فنان شهير تاركا رسالة غرامية مؤثرة !!

وتسبب قرار حلا المفاجئ بحذف فيديوهاتها في إثارة حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا بين متابعيها، فالبعض رجح بأن الحملات الأمنية التي تشنها مباحث الإنترنت على فتيات ”تيك توك“ قد تكون السبب الرئيسي، خاصة بعد تشكيل لجنة لرصد كل ما يخالف القيم الخاصة بالمجتمع المصري.


في حين دافع البعض عنها، مؤكدين أنها لم تسىء لقيم المجتمع المصري في فيديوهاتها، واصفين إياها بأنها ”فنانة ملتزمة ولا تقول كلامًا غير مألوف“ أو قد يعرضها للانتقادات أو الهجوم.

فوربس : دولة خليجية ستصبح مركز آسيا المالي

وكانت الفنانة حلا شيحة لفتت الأنظار إليها خلال مشاركتها في دراما رمضان الماضي بمسلسل ”خيانة عهد“، الذي قامت ببطولته الفنانة يسرا، إذ نالت مشاركتها انتقادات وسخرية من جانب المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أنها واجهت صعوبة في الكلام ولم تجد التمثيل.

وتعليقًا على ذلك اعترفت حلا شيحة، أنها عندما عادت للتمثيل بعد انقطاع استمر 11 عامًا وجدت نفسها مفتقدة بعض أدواتها التمثيلية، معتبرة أن ذلك ”أمرًا طبيعيًا إلا أن إحساس التمثيل ذاته لم يغب عنها“.

جريمة مروعة .. مصير سيدة اعتدت جنسياً على ابنتها في الاردن !!