هل عبير بيبرس التي اتهمت بقتل زوجها فنانة او شاركت بعمل فني؟

mainThumb

10-07-2020 02:28 PM

السوسنة - عبير بيبرس، التي تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتملااعي بمختلف منصاتها، بعد ان ضبطتها المباحث بتورطها في جريمة قتل زوجها، بعد ان اتهمت بتوجيه ضربة بزجاجة حادة على صدر زوجها.

شاهد .. المشهد الوحيد الذي جمع معتز باب الحارة مع والده الحقيقي

الحديث عنها ازداد، خاصة عندما قالت عن نفسها بأنها فنانة شابة وتعمل في مجال التمثيل، وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية والفنية، لذلك حاول البعض التعرف على شخصية تلك الفنانة والأعمال التي شاركت بها، خاصة أن الفنانين يحظون باهتمام الكثير.

لكن لم يتعرف عليها احد، وهو الغريب في الموضوع، بل انهم لم يتذكروا مشهدا واحدا لهذه الفتاة لذلك كان لابد من توضيح حقيقة انتماء عبير بيبرس لمجال الفن.

من جانبه قال إيهاب فهمي عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، إنه لا يعرف من هي عبير بيبرس، وأنها ليس لها علاقة بالفن من قريب أو بعيد، كما أنها ليست عضواً بنقابة المهن التمثيلية، وليست من الوجوه التي تتردد على النقابة للحصول على تصريح لمزاولة المهنة، مثلما يفعل الكثير من الممثلين الشباب.

 سما المصري تنهار بجلسة السب والقذف.. تفاصيل

ونوه فهمي على ضرورة تحري الدقة في المعلومات التي يتم تداولها حول تلك الشخصية، وألا يتم ربط اسمها باسم الفن أو التمثيل.

أما عن الأعمال التي شاركت بها عبير بيبرس، فأكد أحد المصادر أنها مجرد محاولات فاشلة لصناعة أعمال درامية وسينمائية، بينما تلك الأعمال هي مجرد أسماء دون محتوى فني، ومثل هذه الأشياء منتشرة وموجودة كثيراً، لكن لا أحد ينظر إليها حتى أن أغلبها لا يتم عرضه على أي قناة فضائية أو منصة إلكترونية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد