غرام الذهب يرتفع 70 قرشاً

السوسنة - ارتفعت اسعار الذهب الاسبوع الماضي بواقع 50 دولارا ليرتفع بواقع 70قرشا للغرام بالسوق المحلي مدفوعا بارتفاع الطلب على الذهب كملاذ آمن وفق ماقاله نقيب تجار الحلي والمجوهرات اسامة امسيح.

ولفت امسيح إلى أن أعلى سعر وصلت اليه الاونصة خلال الاسبوع الماضي نحو 1819 دولاراً في حين وصل ادنى سعر نحو 1795 دولاراً ليغلق عند 1800دولار للاونصة امس الاول

خبر ينتظره الجميع بِشأن انتاج لقاح لكورونا

وبين امسيح ان الطلب على المصاغ الذهبي يشهد هدوءاً نسبياً خلال الفترة الحالية بسبب جائحة كورونا والاثار الاقتصادية التي رتبتها على الاسر والمناسبات الاجتماعية.

وسجل متوسط سعر غرام الذهب 24 نحو 43.1دينارا وعيار 21 نحو 36.4فيما وصل سعر عيار 18 لـ 32.4دينار

وارتفعت اسعار الذهب بالسوق الأميركية العالمية الجمعة لتستأنف مكاسبها التي توقفت مؤقتا بالأمس ضمن عمليات تصحيح من أعلى مستوى في تسع سنوات، بصدد تحقيق خامس مكسب أسبوعي على التوالي، بفضل الطلب القوي على المعدن كملاذ آمن.

تقرير حول أداء القطاع الصحي في الأردن خلال كورونا

وارتفعت أسعار معدن الذهب بنسبة 0.35% إلى 1,807.06 دولار من مستوى افتتاح تعاملات الجمعة عند 1,800.8 دولار، وسجلت أدنى مستوى عند 1,795.85 دولار.

وأعرب عدد من أعضاء مجلس الاحتياطي الاتحادي الأميركي عن قلقهم من تصاعد عدوى فيروس كورونا في البلاد، الأمر الذي يهدد بخفض إنفاق المستهلكين وتفاقم تدهور سوق العمل، وهو ما سوف يجبر المركزي الأميركي إلى تقديم المزيد من الدعم التحفيزي للاقتصاد(الرأي)

العثور على جثة خمسيني بمنطقة سد وادي العرب