وزير الصحة يُعلّق على دخول الاردن اليوم الثامن بدون اصابات محلية

وزير الصحة يُعلّق على دخول الاردن اليوم الثامن بدون اصابات محلية

13-07-2020 08:34 PM

السوسنة - أكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر ان الاردن يحقق انجازاً حال دخول مرحلة منخفض الخطورة وهي المنطقة الخضراء حسب تصنيف وزارة الصحة للوضع الوبائي .

ويدخل الاردن تلك المرحلة بعد مرور 10 ايام متواصلة دون تسجيل اصابات محلية بفيروس كورونا علما ان اليوم الاثنين هو اليوم الثامن بعدم تسجيل اصابات محلية بفيروس كورونا بالاردن .

الاردنيون على موعد مع الحدث السار بعد 3 ايام

وناشد جابر المواطنين بضرورة التقيد بإجراءات السلامة العامة ، مشيراً ان الوزارة تدرس الخطوات القادمة ، خاصة مع ما نشاهده حولنا من اصابات ووفيات بسبب كورونا بالدول المجاورة .

النائب الاسبق سليم البطاينة يوجّه رسالة لمدير الأمن العام

ووفق ايجاز وزارة الصحة الخاص بالتعامل مع فيروس كورونا اليوم الاثنين سُجِّلت (4) حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، جميعها غير محليّة .

تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

ترامب لعون: أراك قريبا في واشنطن

إصابة صلاح قائد مصر بشد في عضلات الفخذ الخلفية

بن غفير: الاتفاق مع لبنان خطأ فادح وطلبت تصويتا بشأنه في الكابنيت

كيف رسم الأمير الحسين ملامح الأردن الرقمي؟ قراءة في مشروع ولي العهد

الولايات المتحدة تشن المزيد من الضربات على إيران

عون لترامب: الدولة اللبنانية ستتحمل مسؤولياتها في تنفيذ الاتفاق الإطاري

الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينيًا بعد محاصرة منزله شمالي الخليل

الأردن يختتم استعداداته لمواجهة الأرجنتين .. توقعات بمتابعة مليار مشاهد للمباراة

تحذير طبي من الإفراط في أدوية حرقة المعدة .. آثار جانبية قد تطال الأمعاء والعظام

آيزنكوت: نتنياهو يقود إسرائيل نحو انحدار تاريخي غير مسبوق

زلزال كاركاس .. ارتفاع حصيلة الضحايا الى 1400 قتيل

فرنسا تعلن وفاة 74 شخصا غرقا خلال موجة الحرّ منذ 18 حزيران

نتنياهو يعتزم تشكيل حكومة وطنية موسّعة في حال فوزه بالانتخابات المقبلة

جرش الأثرية تضيء فجراً لاستقبال الجماهير ومساندة المنتخب الوطني .. صور

جمعية الأطباء الأردنيين في ألمانيا تهنئ ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده