بيان صادر عن لجان الخدمات والفعاليات الشعبية في المخيمات

السوسنة - بكل معاني الفخر والاعتزاز نعلن نحن أبناء مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في المملكة الأردنية الهاشمية، والذين هم جزء اصيل من نسيج المجتمع الاردني الواحد، اعتزازنا وولاءنا للقيادة الهاشمية الحكيمة ووقوفنا صفا واحدا خلف قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في ظل التحديات الاقتصادية والسياسية التي يواجهها وطننا الغالي الأردن.


ونؤكد اننا مع المطالب المشروعة والحياة الكريمة للمواطن الاردني انسجاما مع رؤية جلالة الملك لبناء الاردن القوي المزدهر وفق الاوراق النقاشية الملكية وخطابات جلالته المتواصلة بأهمية تحسين الاوضاع المعيشية للمواطنين.


وفي ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجه بلدنا والعالم ككل على خلفية جائحة فيروس كورونا والتي تركت آثارها الاقتصادية على مختلف شرائح مجتمعنا الواحد ، نؤكد على أهمية تقدير هذه الظروف وأخذها بعين الاعتبار عند طرح هذا الفريق او ذاك مطالبه الهادفة لتحسين الظروف المعيشية ، وتغليب لغة الحوار بعيدا عن التهديد والوعيد والاستقواء عند اختلاف وجهات النظر؛ حفاظا على امننا واستقرارنا ومقدراتنا من الفوضى والقفز في المجهول .


ونثمن نحن ابناء المخيمات المواقف البطولية والشجاعة لجلالة الملك المعظم في وجه مخططات الاحتلال الإسرائيلي تجاه فلسطين ارضا وشعبا ومقدسات ومخططاته التي تمس بأمن الاردن واستقراره


ونجدد التأكيد على وحدتنا الوطنية في ظل التحديات التي تواجهنا ووقوفنا خلف قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.