فنانة لبنانية شهيرة تتعرض لاصابة بالغة بانفجار بيروت

السوسنة - أعلنت الاعلامية اللبنانية ريما نجيم عبر صفحتها على "تويتر" أن الممثلة اللبنانية نادين  نجيم تأذت من الانفجار الذي هزّ بيروت وخضعت لعملية جراحية طويلة استمرت لـ 6 ساعات متواصلة وذلك لاخفاء الاضرار التي تضررت بها جراء الانفجار .
وكتبت في تغريدتها: "لكل اللي عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم وبدّن يطمّنوا عنّا بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال بس نادين تأذّت بالانفجار خضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت ٦ ساعات وهي حالياً أفضل و الاولاد بأمان الحمدلله انشاءلله قريباً بتحكي معكن هيّ بس طلبت طمّنكن عليها".

تطورات الحالة الصحية للفنان محمود ياسين

كما طلبت من محبيها الصلاة لها من أجل تعافيها وعودتها سالمة الى حياتها الطبيعية وعائلتها.
وكان الصحفي اللبناني خالد المولى المقرب من نادين قد نفى كل الاشاعات التي تزعم بفقدان الفنانة اللبنانية نادين  من خلال تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر  وقال: "كلّ الأخبار التي تشير إلى أن نادين نجيم مفقودة غير صحيحة وهي بصحة جيدة. يرجى توخي الدقة بنشر الأخبار".
وتابع في تغريدة ثانية: "نادين نجيم بصحة جيدة تعرّضت للإصابة نظرا لقرب منزلها من موقع الانفجار هي موجودة بالمستشفى بس صحتها جيدة ، رجاء ما حدا يتداول أخبار مغلوطة وهي بكرا انشالله رح اتطمنكن".
كما نشر خالد تغريدة ثالثة مطمئنًا على صحة نادين بعد اتصال أجراه مع شقيقتها الموجودة معها في المستشفى وكتب معلقًا: "وهلأ رجعت سكرت الخط مع اختها وانكتبلها عمر جديد، ورجاء ما حدا ياخد كلام غير اللي انا عم قولو هي بخير ورح تطمنكن بأقرب فرصة".

ناصر القصبي يثير الجدل والبلبلة ..تفاصيل